الرئيسية / فنون / فيديو – محمد الصاوي: ابني تـــ و في في الشهر الكريم.. ومحمد رمضان لازم يهدى.. والسقا صاحب صاحبه.. وعبلة كامل لها الفضل في زواجي

فيديو – محمد الصاوي: ابني تـــ و في في الشهر الكريم.. ومحمد رمضان لازم يهدى.. والسقا صاحب صاحبه.. وعبلة كامل لها الفضل في زواجي

سرد الفنان محمد الصاوي تفاصيل مروره بتجربة صعبة وفــــ قــــ د ا نه ابنه «إبراهيم»، قائلا «الحمد لله راح في مكان أحسن، والفنان أحمد بدير من الناس اللي وقفت معايا جدا، وبعد يومين أو تلاتة من و فــــ ا ته أنا وكل العيلة بنعمل عمرة، لأنه تـــــ و فــــ ى في شهر رمضان، ومعرفتش مين اللي طلعنا للعمرة إلا بعد مرور سنة، كنت كل شوية اسأل الناس أنا سافرت إزاي؟ وفين وفين وعرفت من برا أن السبب أحمد بدير».

وأضاف «الصاوي»، خلال حوار مسجل ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على شاشة قناة extra news، وتقدمه الإعلامية خلود زهران، أن الله عوضه بفــــ قــــ د ا ن ابنه بحفيده «إبراهيم»، لافتا أن علاقتهما مثل الأصدقاء وطلب منه عدم مناداته بكلمة «جدو»، حيث يبلغ من العمر 7 سنوات، «بقوله قولي يا صاوي أو يا صوصو أو صاصا مفيش حاجة اسمها جدو أنا صاحبك».

ولفت أن ابنته «شيماء»، وهي تعمل مونتيرة، وولدت بنتين توأم، «إبراهيم هو اللي سما البنتين، كان عنده بنت في الحضانة اسمها لي لي وبنت تانية أسمها تمارا، وإبراهيم بالنسبة لي كل حاجة»، لافتا إلى أن لديه ابن آخر «مصطفى» ويعمل «كاميرا مان».

وأشار إلى أن بداية دخوله للفن كانت من خلال مسرح الجامعة، حيث طلب منه المخرج شاكر خضير الصعود للمسرح والتمثيل، «قولتله أنا مش بعرف أمثل»، ثم اختفى بعدها أسبوعا، وكان خلالها يبحث عنه

وطلب منه استكمال البروفات والاشتراك في المسرحية وبالفعل تم عرضها وأصبح مشهورا خلال الجامعة، لافتا إلى أنه لم يخبر أهله بذلك، وبعد ثاني عرض له عمل فيه مسرحية حصل فيها على لقب ممثل أول جامعات، وهذه هي نقطة انطلاقته الحقيقية، ومن هنا دعا أهله لمشاهدته.

وقال الفنان محمد الصاوي، إن الفنانة يسرا هي «حبيبة الكل»، ولا أحد يستطيع التحدث عنها بحرف واحد، ومن الشخصيات الإنسانية والفنية، «فنانة جميلة وهي زي الأم اللي بتحب ابنها يمثل قدامها».

وأضاف «الصاوي»،أن الفنانة عبلة كامل شكلا تاريخا مع بعضهما البعض حيث كانا في منتخب الجامعة، هي في كلية الآداب وهو في كلية التجارة، واشتركا مع بعضهما البعض في مسرحية «كلمات متقاطعة» في الجامعة، ساردا موقفا جمع بينهما خلال زواجه، «هي وزملاء لينا في كلية أداب وتجارة هما اللي عملوا البيت وأنا بتجوز، فهى صاحبة فضل في زواجي».

وأشار إلى أن الفنان محمد رمضان ممثل جيد جدا ولكن «لازم يهدى»، كما أن الفنان أحمد السقا حبيب الكل هو الآخر، «عاشق للفن وبيحب كل أصحابه، وصاحب صاحبه».

وأوضح أن الفنان الكبير جلال الشرقاوي سمح له بأنه يــــ خـــــ طئ في اللغة العربية، «الجملة دي حمستني أن أحب اللغة العربية، الجملة دي ا ستــــ فــــ ز تني، وبدأت أقرأ واتثقف».

وعن أعماله في رمضان، قال إنه يتشرف بتقديم 3 مشاهد أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني في مسلسل «نجيب زاهي زركش»، لافتا إلى أنه يعطي فرصة لكل فريق العمل الذين معه، «قبل لما ندخل في التمثيل لازم يهزر معانا، أكننا نعرفه من زمان، وعشان كدة فيه سلاسة للتمثيل معه، دة أنا لو عديت قدامه يبقى فخر ليا».

 

وأكد أنه يعشق التمثيل أمام الفنان أحمد بدير، «واحنا في كواليس مسرحية قالي خش قول حواري، وهو يقول حواره، بقت الفنانة بوسي واقفة وسطنا متغفلة، راحت قالت هو أنا هتكلم مع مين فيكم»

 

شاهد أيضاً

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي القدرات الخاصة على المسرح – فيديو

في لفتة إنسانية حرص الفنان تامر حسن على تحية طفل من ذوي القدرات الخاصة حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *