الرئيسية / فنون / نادين: اعتزلت الفن بسبب مصير سعاد حسني !

نادين: اعتزلت الفن بسبب مصير سعاد حسني !

حلت الفنانة نادين ضيفة على الإعلامية إنجي علي في برنامج “نجوم رمضان أقربلك” على إذاعة نجوم إف إم، وشرحت خلال المقابلة أسباب اعتزالها التمثيل لفترة.

وقالت نادين إنها اعتزلت لعدة أسباب لم يكن من بينها الزواج، لأنها اعتزلت حتى قبل أن تلتقي بزوجها، لكن التمثيل كما يقال مهنة الكـــ ذ ا بين، والممثل الشاطر هو الذي يـــ كـــ ذ ب ويصدقه الجمهور، وهذا كان يضع ضغوطا عليها ويزعجها. إلى جانب أن مجال الفن فيه الكثير من القيل والقال، وهي لا تحب الشـــ و شرة والإ شـــ ا عات، خاصة وأنها من عائلة محافظة.

وأضافت نادين أن هدفها من دخول الفن كان تحقيق شيء للمجتمع، لكنها اكتشفت بعد فترة أنها تنتقل من عمل إلى عمل دون أن تقدم شيئا مفيدا للمجتمع.

وأوضحت نادين أن و فـــ ا ة الفنانة سعاد حسني والطريقة التي رحلت بها كانت عاملا مهما في اتخاذ قرار الاعتزال: “لما تـــ و فــ ت تقريبا في نفس الأسبوع قلت حأعتزل. و فـــــ ا تها بعيد عننا، بأحداث لما إتحكت ما كانتش أحلى حاجة، والحزن اللي طلعت أنا بيه. الست دي ضحت بكل حاجة قصاد تقديم الفن بالعظمة دي، أنا حأقدم اللي عملته؟ استحالة، يبقى أروح أشوف نفسي في حتة تانية.”

وتابعت: “كان قرار، وانهالت عليا كمية عروض من أحلى الأفلام في الفترة دي، وقلت مش حأرجع في كلامي.”

يذكر أن نادين تتواجد في الموسم الرمضاني 2021 من خلال مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “خلي بالك من زيزي”، من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *