الرئيسية / Uncategorized / فيديو – أمير كرارة يضرب محمد سامي بالنبوت .. والمخرج: “بتــــ و جع بجد”

فيديو – أمير كرارة يضرب محمد سامي بالنبوت .. والمخرج: “بتــــ و جع بجد”

شارك الفنان أمير كرارة جمهوره، بفيديو جديد جمعه بمخرج مسلسل “نسل الأغراب” محمد سامي، عبر حسابه بـ”إنستجرام”.

وظهر أمير كرارة في الفيديو وهو يــــ ضــــ رب محمد سامي با لــــ نـــ بوت ضمن كواليس تصوير المسلسل وعلق قائلا: “عشان تحس كنا بنــــ تــــ و جــــ ع ازاي في التصوير”، ليرد عليه مخرج المسلسل في تعليق على الفيديو قائلا: “طب والله العظيم بــــ تـــــ و جــــ ع بجد ، ماشي يا غفران يا غريب”.

وشهدت أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل “نسل الأغراب”، حديث بين “أحمد مالك – حمزة الغريب”، و”أمير كرارة – غفران الغريب”، واعتذاره منه أنه وقف أمامه ومنعه من ضــــــ رب جليلة في الحلقة السابقة، وأنه يعتبره والده ولا يعرف غيره وعاتب “غفران” حمزة بأنه يحبه بشدة من بداية زواجه من “جليلة” وكلما كان يكبر في العمر يحبه أكثر وحذره ألا يخسر حبه حتى لا يـــــ كـــــ سره لأنه لو حدث ذلك سيــــ و جـــ ع قلبه بشدة.

كما سقطت «عزيزة» شقيقة «أحمد السقا – عساف الغريب»، على الأرض وا نـــــ هــــ ا رت ابنتها بالــــ صــــ ر ا خ والــــ بـــ كـــ ا ء على والدتها بسبب و فــــ ا تـــ ها، وأظهرت الحلقة الماضية ذهاب شقيقة “عساف” إلي “علي” رئيس المباحث لتوصيه على ابنتها وقالت له أشعر بإنني ســـ أ مــــ و ت.

نسل الأغراب مسلسل يحكي قصة ثــــ أ ر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في الســـ جن، يعود إلى الــــ ثــــ أ ر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

يذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

شاهد أيضاً

بعد منشور فتاة مصر الجديدة.. هذه نصائح لتجنب كاميرات التجــ سس في غرف الفنادق والمحلات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوست في إحدى الجروبات باسم مصر الجديدة هليوبليس، تروي فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *