الرئيسية / فنون / سبب فشل زواج حسين فهمي وميرفت أمين رغم حبهما

سبب فشل زواج حسين فهمي وميرفت أمين رغم حبهما

يعتبر الفنان حسين فهمي، والفنانة ميرفت أمين، من أشهر ثنائيات السينما المصرية، وجمعتهما قصة حب كبيرة توجت بالزواج وأثمر هذا الزواج عن ابنة وحيدة هي منة الله.

تزوج حسين فهمي وميرفت أمين في عام 1974 وتم الزواج بالفعل ضمن أحداث فيلم “مكالمة في نصف الليل”، حيث قام المخرج حلمي رفلة، بتصوير مشهد الزفاف بنفس فستان وبدلة العرس للزوجين.

حسين فهمي وميرفت أمين انتقلا بعد الانتهاء من تصوير جميع المشاهد الي شقة ميرفت بحي المهندسين التي كانت قد اشترتها وأعدتها سابقا ليبدأ أروع قصة حب شهدتها الساحة الفنية آنذاك.

وبدأت المشاكل تعرف طريقا إليهما وذلك بسبب حساسية فهمي كزوج الأمر الذي اضطرت ميرفت معه إلى تخفيض نشاطها السنيمائي وبدأت ترفض كثيرا من العروض وخاصة التي تتطلب السفر خارج البلاد.

وتغيرت حياة ميرفت بدرجة كبيرة بعد أدائها العمرة..وكان المجتمع الفني شاهدا علي هذا التحول الكبير..حاولت جاهدة أن ترضيه، إلا أن الخلافات والمشاكل لم تتركهما بل زادت حدتها .

كان من الصعب السيطرة على المشكلات فكان الطلاق هو الحل الوحيد للحالة التي وصلا اليها وتم عام 1986 بعد 12 عاما من المحاولات للاستمرار وذلك بعد أن أنجبا ابنتهما الوحيدة منة الله  عام 1982.

ميرفت أمين من مواليد محافظة المنيا عام 1946 من أب مصري يعمل ظابطا مصطفي أمين وأم انجليزية كانت تعمل مدرسة بإحدي مدارس اللغات التابعة للسفارة الانجليزية بمصر الجديدة.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *