الرئيسية / مجتمع المشاهير / أصالة: سأكتب مذكراتي قريبا.. وأتمنى أموت في مصر أو السعودية

أصالة: سأكتب مذكراتي قريبا.. وأتمنى أموت في مصر أو السعودية

كشفت الفنانة السورية أصالة، أنها بصدد كتابة مذكراتها، تبدأ من خلالها سرد الأحداث التي تعيشها في الوقت الحالي، مرورًا بالماضي ورجوعًا للوراء قريبًا، «لتوضيح بعض الأمور، ممكن تتحول لفيلم بس فيلم هندي، أشبه بالحياة التي عاشتها».

وأضافت أصالة خلال تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي، إنها تعبر عن حالها بمواقع السوشيال ميديا لأنها تظهر الجوانب الحقيقية للأشخاص.

وعن حذفها صورة طليقها المخرج طارق العريان، وعارضة نيكول سعفان من على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام» رفضت أصالة التعليق «مابدي إحكي»، وعادت لتؤكد أنها لا تريد أن ترى الصورة مرة أخرى عبر حسابها«شي بيزعجني كتير».

وكانت أصالة انفصلت عن زوجها المخرج المصري طارق العريان مع بداية عام 2020 بعد زواج دام نحو 13 عامًا وأنجبت خلالها آدم وعلي، ولمحت أن الانفصال بسبب خيانته لها، ونشرت صورته بصحبة نيكول سعفان بعد عدة أشهر، ونالت أصالة من خلاله تعاطف كبير وتلقت الآلاف من رسائل الدعم من الجمهور.المخرج محمد العريان

المخرج طارق العريان

تحريم أغنيتها «رفقًا»

وعلقت عليها: أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم .. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ الصّورة مو عاديّه .. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.

وفيما يخص وفاة بعض السوريين خارج بلادهم وعودتهم داخل «صندوق خشبي» للدفن بتراب سوريا، قالت آصالة خلال لقاءها، إنه مو مهم وين تدفن، فضلًا عن أمنيتها بأن تدفن في السعودية أو مصر أو البحرين.

وكانت أصالة قد عاشت أزمة مع الأزهر الشريف بسبب أغنيتها «رفقًا»، وتحريم الاستماع لأغنيتها الجديدة، بسبب استخدام حديث نبوي شريف، ضمن كلمات الأغنية، ما أدى إلى قيام المجلس الأعلى للبحوث الإسلامية، التابع للأزهر بتحريم الأغنية.

شاهد أيضاً

احنا قفلنا صفحتك.. شقيقة محمد حلاوة توجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز: حاولي تكوني سعيدة لأننا بقينا سعداء واحنا بعيد عنك (فيديو)

وجهت لمياء حلاوة، شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز. وظهرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *