الرئيسية / فنون / فيديو – في أقل من شهر.. شيماء سيف تتصدر محركات البحث على جوجل.. الطـــ لاق والبيدوفيليا.. اعرق التفاصيل

فيديو – في أقل من شهر.. شيماء سيف تتصدر محركات البحث على جوجل.. الطـــ لاق والبيدوفيليا.. اعرق التفاصيل

في أقل من شهر، تصدرت الفنانة شيماء سيف المشهد على السوشيال ميديا، وتريند محرك البحث جوجل وموقع التدوينات القصيرة تويتر، بسبب أ ز متــــ ين يلعب الغــــ مو ض دور وراءهما.

الأ ز مة الأولى التي مرت بها شيماء سيف، كانت بعد نشرها عبر خاصية «الاستوري» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» : «الحمد لله على كل حال.. كل شيء نصيب»، والأمر الذي جعل الناس يتوقعون انفــــ صالها عن المنتج محمد كارتر، إلا أنها رفضت هي وزوجها التعليف على الأمر، وكذلك لم ينف الطرفان أو يؤكدا الخبر، ليظل الأمر غا مضا غير مفهوم، وكان ذلك في بداية شهر أبريل.

أما الأ ز مة الثانية فهذه الأيام، حيث تصدرت شيماء سيف هاشتاج على موقع التدينات القصيرة «تويتر» بـ «شيماء سيف تروج للبيدوفيليا»، بسبب انتشار مقطع فيديو لها يعود لعام 2016، في أحد مشاهد أعمالها الدرامية.

وظهرت شيماء سيف في مقطع الفيديو بمشهد بالمسلسل الكوميدي «صد رد»، وهي تؤدي دور أمام مخرج داخل المشهد التمثيلي، وهي تحاول إ غـــــ واء طفل صغير وتقبيله بشكل أ ثــــــ ا ر ضــــ جة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يحثها المخرج على إ غــــ و اء الطفل وتستمر هي في تقبيله فيما يحاول الطفل البُعد عنها.

ورغم أن هذا المشهد منذ عام 2016، إلا أنه انتشر هذه الأيام بدون معرفة السبب وراء ذلك، كما ذكر الطفل الموجود في المشهد والذي أصبح حاليا طالب جامعي في تصريح سابق، أنه متعجب من الهــــ جــــ وم الكبير على الفنانة شيماء سيف: «المشهد ضمن الأحداث وهي أدته بشكل كوميدي، وأنا وقتها كان عندي 14 سنة، ليه جايين يتكلموا دلوقتي، شيماء شخصية محترمة جدا وكويسة أوي».

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *