الرئيسية / فنون / سر حرمان ميرفت أمين نفسها من الطعام في بيروت لمدة 3 أسابيع

سر حرمان ميرفت أمين نفسها من الطعام في بيروت لمدة 3 أسابيع

حرمت الفنانة ميرفت أمين، نفسها من الطعام خلال تصويرها فيلم “نغم في حياتي”، مع الفنان الراحل فريد الأطرش، والذي تم تصويره في بيروت.

قضت ميرفت أمين، في بيروت 3 أسابيع، حرمت نفسها من تناول أي طعام فيها، وامتنعت عن مآدب الغداء والعشاء والإفطار، وذلك حتى لا تخرج عن “الرجيم”، الذي اعتمدته في تلك الفترة كي لا يزيد وزنها عما كانت عليه أثناء قدومها لبيروت.

وخلال تصوير الفيلم أعجبت ميرفت أمين بإحدى أغنيات فريد الأطرش، وراحت تغنيها بصوتها، وسط إنصات ودهشة من الأطرش لها.

فيلم “نغم في حياتي”، تم إنتاجه عام 1975، من إخراج هنري بركات وبطولة فريد الأطرش، وميرفت أمين، وحسين فهمي، وهو آخر فيلم قام ببطولته فريد الأطرش، قبل أن يتوفى في مستشفى الحايك في بيروت إثر أزمة قلبية في نفس العام، ولم يشهد عرض الفيلم في السينما حيث توفى في 26 ديسمبر 1974، و الفيلم مستوحى من قصة فاني Fanny لمارسيل بانيول.

قصة الفيلم تدور حول (حنان) فتاة صغيرة جذابة وجميلة، تعمل سكرتيرة لدى المطرب (ممدوح)، تتعلق بقلب (محسن) وترتبط به عاطفيا، ونتيجة لذلك الارتباط تقع ضحية عندما تسلم نفسها لمحسن، ويصبح ناتج ذلك الارتباط حملا، هنا يتأزم الموقف، فمحسن عليه ترك بيروت إلى البرازيل للبحث عن فرصة عمل، ولا بد أن يترك البلد فورًا هكذا يبدو الأمر، لكن حنان تكتشف تخلي محسن عنها لحملها، يعلم ممدوح بما حدث لحنان فيتزوجها، توافق حنان إنقاذًا للموقف، فتتغير حياتها.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *