الرئيسية / رياضة / ثنائي بيراميدز يطلبان الرحيل عن الفريق

ثنائي بيراميدز يطلبان الرحيل عن الفريق

في ظل فترة الانتقالات الحالية ورغبة الكثير من اللاعبين في الانتقال للفرق سواء من مصر أو من الخارج، ذكرت الكثير من المصادر الصحفية في الفترة الأخيرة ومن ضمنهم الإعلامي عمر ربيع ياسين أن هناك أكثر من لاعب من فريق بيراميدز يُريد الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة، منهم من أراد ذلك من قبل ومنهم من يفعل هذا الأمر للمرة الأولى، اللاعب الأول هو الحارس المهدي سليمان.

فلم يُذكر أن المهدي سليمان ذكر عنه أنه يُريد الرحيل عن فريق بيراميدز من قبل ومنذ أن تم التعاقد معه في السنوات الماضية، حيث شارك مع فريق الأسيوطي سابقاً والأهرام الحالي في الكثير من المباريات وقدم مستوى جيد للغاية، لكن مع تعاقد فريق بيراميدز مع الحارس شريف إكرامي حارس الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، لم يُشارك المهدي سليمان مع الفريق بعد مرور.

ثلاث جولات حتى الوقت الحالي من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا العام، مما جعله يُريد الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة من أجل المشاركة في المباريات مع فريق آخر، ومن المعروف عن الحارس أن لا يُحب أن يجلس على دكة البدلاء في الفرق التي يلعب لها، بينما اللاعب الثاني فهو محمد فاروق، الذي ارتبط اسمه بالأهلي كثيراً في الفترة الأخيرة وكان قريب من الانتقال.

لكن بعض تصريحات اللاعب عن الفريق الأحمر والمناوشات التي كانت بينه وبين فريقه السابق منعت انتقاله للفريق ورفضت الجماهير بشكل كامل أن يتم التعاقد معه، خاصة أن اللاعب يبلغ من العمر ثلاثون عاماً وفي نفس الوقت لا يقدم أفضل ما لديه في الوقت الحالي على عكس الموسم قبل السابق، وقد تشهد الأيام المقبلة رحيل الثنائي أو أحدهم عن فريق بيراميدز.

شاهد أيضاً

فيديو.. أحمد بلال: مش بنفسن من مصطفى محمد وأنا سبب تطور مستواه وهذه مشكلتي مع حسام البدري ولو مكان مروان محسن كنت همشي من الأهلي

أكد أحمد بلال لاعب النادي الأهلي السابق، عدم شعوره بالضـــ يق من قدرات مصطفى محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *