الرئيسية / فنون / فريد الأطرش عاش قصة حب مع امرأة متــ زوجة.. فانتـ قم منها زوجها

فريد الأطرش عاش قصة حب مع امرأة متــ زوجة.. فانتـ قم منها زوجها

عاش الفنان الراحل فريد شوقي العديد من قصص الحب مع النجمات وكان أشهرها في ذلك الوقت قصة حبه للفنانة سامية جمال، والتي انتهت بعد أن فقدت سامية جمال الأمل في زواجها منه.

وبعد سنوات دخل فريد الأطرش في قصة حب جديدة ولكنها كانت محرمة إذ ارتبط عاطفيًا بالسيدة سلوى القدسي رغم زواجها في ذلك الوقت من السيد نور الدين القدسي.

وكانت قصة الحب بينهما واضحة لجميع أصدقائهما وحتى إلى زوجها والذي كان يتقن السحر وتفنن في وضع سحر لفريد الأطرش حتى يفرق بينه وبين زوجته، قبل أن يكتشف الأطرش ذلك عن طريق الصدفة.

وكان انتقام نور الدين القدسي من زوجته غريبًا من نوعه، فقد كان ثريًا لدرجة كبيرة ولكنه عمد إلى إخفاء ثروته وممتلكاته كلها عن زوجته وأطفاله الثلاثة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، ولم تتمكن سلوى القدسي من الوصول لأصول ثروته أو الأصول أو أي مستند عنها.

ولجأت سلوى القدسي، إلى الاستعانة بزوجته الأولى وذلك حتى تتمكن من الوصول لثروته لتضمن حق أولادها وحق أولاده من زوجته الأولى.

فريد الأطرش اشتد عليه المرض في أيامه الأخيرة، وأبلغ فريد حبيبته سلوى برغبته في العودة إلي بيروت، طلب منها أن ترتب خروجه من المطار بطريقة سرية بحيث لا يراه أحد لأنه غير قادر علي الكلام، فدبرت سلوى ما أراد وخرج من الطائرة إلي البيت مباشرة دون أن يراهما أحد.

بعد وصوله للبيت، استدعت سلوى طبيب فريد الذي أجرى الكشف عليه، فأخبرها بأن حالته خطيرة جدا وفي تدهور مستمر ومن الضروري نقله للمستشفي فورا ليكون تحت الملاحظة الدقيقة والمستمرة، وبالفعل تم نقله إلي مستشفي الحايك واستمرت حالته في التدهور، وارتفع نبضه، وأخبر سلوى أنه يتمنى العودة لمصر.

في 26 ديسمبر 1974، وهو اليوم الذي وعد الطبيب فريد أن يخرج فيه من المستشفى، كانت سعادة فريد لا توصف، لكنه أصيب بنوبة قلبية مفاجئة، وتوقف القلب نهائيا، ومات فريد، وتم نقل الجثمان للقاهرة بطائرة قادها ابنة خالة فريد الطيار أبو الحسن.

وذكرت مجلة الموعد في عددها رقم 644، أن سلوى ظلت مع فريد حتى آخر لحظة من لحظات حياته، وأسلم الروح علي يديها، وكان وجهها هو آخر من رأى في حياته، ومع ذلك، كان فريد لا يريد أن تراه سلوى وهو يتألم علي فراش الموت.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *