الرئيسية / مجتمع المشاهير / أين اختفت عائشة الكيلاني؟.. شاهد صورها بملامح مختلفة في أحدث ظهور لها
عائشة الكيلاني

أين اختفت عائشة الكيلاني؟.. شاهد صورها بملامح مختلفة في أحدث ظهور لها

تعد واحدة من أبرز الفنانات اللائي أدين الأدوار الثانية، فاشتهرت بتجسيد أدوار الفتاة محدودة الجمال، التي تدور حولها الأحداث، ولكن خفة ظلها وجمال روحها حفر اسمها بين قلوب محبيها، لتكون “عائشة الكيلاني”، واحدة من أبرز فنانات الأدوار الثانية، وأكثرهن إجادة للأدوار الكوميدية.

مولدها ودراستها
ولدت عائشة الكيلاني في 28 فبراير 1954، وبدأت التمثيل على خشبة المسرح في المدرسة، وأسند إليها خلال فترة دراستها أدوار رجال في تلك المسرحيات، إلى أن التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصلت منه على البكالريوس عام 1987 بعد تخرجها من المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، عام 1976.

أهم أعمالها الفنية
رصيدها الفني تجاوز الـ100 عمل بين السينما والمسرح والتليفزيون، أبرزها دورها في فيلم الإرهاب والكباب، وسيداتي آنساتي، والشيطانة التي أحبتني، وشوادر، كما شاركت مع عملاق الكوميديا النجم فؤاد المهندس في مسرحية سك على بناتك، وأدت خلالها دور “فوزية”، قبل أن تؤديه الفنانة سناء يونس.

غيابها وعودتها للأضواء
شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية، أبرزها مسلسل العطار والسبع بنات، وعصفور النار، والبحث عن عروسة، والفرسان، وعمر بن عبدالعزيز، وهارون الرشيد. تزوجت مرة واحدة، واشترطت على زوجها عدم الانجاب، وغابت بعدها عن الأضواء، إلا أنها عادت في برنامج حواري بعد غياب امتد لأكثر من 10 سنوات، وصرحت بأنها أجرت عمليات في أسنانها؛ بسبب معاناتها من وجود خراريج في أسنانها بعد تعرضها لمشكلة مرضية، فاضطرت لزرع أسنان جديدة.

ونستعرض صور لها في أحدث ظهور لها:

شاهد أيضاً

صفية العمري: ليالي الحلمية السبب اللي مخليني مش عارفة أشتغل.. أتمنى أن تنجب مصر فنانا مثل أحمد زكي – فيديو

قالت الفنانة الكبيرة صفية العمري إن مسلسل ليالي الحلمية تاريخي، ويذاع الآن على كل الفضائيات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *