الرئيسية / فنون / أشرف زكي يطمئن الجماهير: روجينا خرجت من المستــــ شفى وحالتها الصحية جيدة

أشرف زكي يطمئن الجماهير: روجينا خرجت من المستــــ شفى وحالتها الصحية جيدة

أ صـــ يبـــــ ت روجينا إ صــــ ا بة بالغة في وجهها أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسلها بنت السلطان، ما اضطر إلى قيام المخرج أحمد شفيق بنقلها ثم أجرى اتصالا بزوجها الفنان أشرف زكي.

نُقلت الفنانة روجينا، في الساعات الأولى من صباح اليوم، إلى أحد المستـــ شفيات بعد تعرضها للإ صــ ا بة أثناء تصوير أحد المشاهد بمسلسل «بنت السلطان» للمخرج أحمد شفيق والمعروض حاليا ضمن مسلسلات السباق الرمضاني.

وعلم ”تايم نيوز” أن الفنانة روجينا في حالة صحية جيدة بعد أن نقلت لأحد المستــــــ  شفيات الكبرى بالقاهرة، وعمل الفخوصات اللازمة

وكشف أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوج الفنانة روجينا، عن تفاصيل الحالة الصحية لها وقال «إنهم في المنزل في الوقت الحالي وخرجوا من المستــــ  شفى، وأن روجينا حالتها الصحية جيدة في الوقت الحالي».

ونشر الفنان حسن أبو الرووس صورة له بصحبة روجينا، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بــــ جــــ ر ح عمـــ يق في وجهها الجميل، أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان، وعلى الفور تم نقلها إلى المستــــ شفى، وتم إجراء 7 غــــ ر ز تجميلية.

 

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *