الرئيسية / فنون / سراج منير فنان تنبأ بطريقة وفاته.. ورحل مثلما تمنى

سراج منير فنان تنبأ بطريقة وفاته.. ورحل مثلما تمنى

شارك الفنان سراج منير، في جنازة أحد أصدقائه، وبعد عودته من الجنازة قال لمجموعة من أصدقائه والذين يعلمون أنه مريض بنفس داء القلب الذي رحل به صديقه إنه يتمنى نفس هذه الموتة.

وقال سراج منير: “حد يطول يموت موتة مريحة زي دي، الواحد يروح البيت بالليل بعد ما يتفسح ويتعشّى عشوة لذيذة ويروح السينما، ويروح قالع هدومه كده، ويطلب كوباية مية ساقعة يشربها ويروح نايم على سريره ويروح في النوم وبعدين بقى الجماعة يصحوا صاحبنا عشان يشرب الشاي ويفطر مع الملايكة”.

وأضاف خلال حواره لمجلة “الكواكب”: “يا سلام مفيش أروق ولا أطعم من كده”، وبعدها بأيام تناول سراج منير العشاء وشرب كوب ماء مثلج ونام في سريره قرير العين، وجاء ابن زوجته ليوقظه في الصباح فوجده ميتًا.

كان سراج منير قد أخبر المخرج حلمي رفلة بأنه سيموت فقبل وفاته بيوم واحد التقى سراج منير بحلمي رفلة فقال له الأخير:”عاوز الست ميمي تيجي بكره ضروري عشان عندنا كام شوت في الفيلم قبل ما يسافر عبدالحليم حافظ”، فقال سراج: “مستحيل يا حلمي لأن عندها شغل في الفرقة”.

وألحّ حلمي رفلة إلحاحًا شديدًا فقال سراج منير ضاحكًا:” فيه حل واحد”، فرد رفلة: وما هو، فقال سراج منير:” إن واحد من الفرقة يموت بكرة”، وضحك حلمي رفلة لنكتة سراج منير فأكمل الأخير: “أنا تحت أمرك.. أموت لك بكرة”، وبالفعل مات سراج منير كما أخبر حلمي رفلة.

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *