الرئيسية / فنون / مريم محمود الجندى أمام كريم عبد العزيز بعد 15 عاما من التعاون مع والدها

مريم محمود الجندى أمام كريم عبد العزيز بعد 15 عاما من التعاون مع والدها

سجل مسلسل الاختيار 2 الذى يضم خلال حلقاته العديد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، أول تعاون بين النجم كريم عبد العزيز والممثلة الشابة مريم الجندى ابنة الفنان الراحل محمود الجندى بعد حوالى 15 عامًا من تعاونه مع الأخير من خلال فيلم “واحد من الناس” عام 2006.

وجســــ دت مريم الجندى خلال أحداث المسلسل شخصية زوجة إحدى رجال الجمــ  اعات الإ ر هـــ ا بية، وظهرت أمام النجم كريم عبد العزيز وجها لوجه خلال أحداث الحلقة الـ11 أثناء عملية الـــ قبـــ ض على زوجها المـــ تـــ هم بمساعدة عناصر إ ر هـــ ا بية.

وظهر كريم عبد العزيز وهو يحاول أن يطمئنها بعد حالة الهــــ لــ ع التي أصــ ا بتها هي وابنتها من هـــ ول الموقف، لتعيد لأذهان الجمهور مشهد وقوف كريم عبد العزيز أمام والدها الفنان الكبير محمود الجندى في فيلم “واحد من الناس”، والذى قدم فيه دور والد البطل كريم عبد العزيز.

يتناول مسلسل “الاختيار 2” بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهــــ داء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.


يذكر أن فيلم واحد من الناس من إنتاج عام 2006، ومن بطولة كريم عبد العزيز ومنة شلبى ومحمود الجندى وعزت أبو عوف، تأليف بلال فضل، إخراج أحمد نادر جلال.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *