الرئيسية / فنون / فيديو – محاولة اغتـــ يال كريم عبد العزيز.. هل ينتهي الاختيار 2 باستـــ شهاده مثل المنسي

فيديو – محاولة اغتـــ يال كريم عبد العزيز.. هل ينتهي الاختيار 2 باستـــ شهاده مثل المنسي

فشــــ لت محاولة عناصر جماعة الإ خـــ وان اغتــــ يال “زكريا يونس” كريم عبدالعزيز في بداية الحلقة 13 من مسلسل “الاختيار 2”.

ونزل “زكريا” من بيته ليستقل سيارته وهو يعرف أنه مرصود من بعض عناصر الإخــ وان لاغتـــ ياله، ويحاول أن يوقعهم في كمين للقبض عليهم، ولكنهم يدركون الأمر ويتراجعون عن محاولة اغتـــ ياله.

وعاتب “يوسف الرفاعي” أحمد مكي صديقه “زكريا” على المخـــ اطرة بحياته، لكن الأخير رد عليه بأن عناصر الإخــــ وان لن تجعله يخـــ اف ويبقى في منزله.

ظهر خلال الحلقات الثلاث الأولى شخصيات عديدة منهم بأسمائهم الحقيقية الموجودة في الواقع أمثال ضابط الأمن الوطني الشـــ هيد محمد مبروك، وكذلك الرائد محمد جودة والمقدم شادي مجدي، أول شهيدين في فض اعتــــ  صام رابعة.

وكشفت الحلقات الأولى أيضا أسماء ضباط الشرطة الذين انضموا إلى التنظيمات الإر ها  بية، وقدموا لهم المساعدات في تنفيذ مخططاتهم الإجـــ  رامية في مقدمتهم الرائد محمد الباكوتشي، الذي أسس خلية إ ر هـــ ابية تضم 5 ضباط شرطة بهدف اغتـــ يال الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما ظهر أيضا خلال الحلقة الثالثة الضابط محمد عويس الذي صدر حكم عليه بالإ عــــ دام بتهمة مساعدات لعناصر بيت المقدس في اغتـــ يال زميله محمد مبروك، وظهر أيضا بشخصيته الضابط حنفي جمال الذي انضم هو الآخر إلى التنــــ ظيمات الإ ر هـــ ابية.

أما باقي شخصيات ضباط الداخلية في الاختيار 2، وقاموا ببطولات للتصدي للعناصر الإ رهــ ا بية، ظهروا في المسلسل بأسماء مستعارة، أمثال شخصية ضابط الأمن الوطني زكريا يونس التي يقدمها كريم عبدالعزيز، وأيضا شخصية يوسف الرفاعي التي يقدمها أحمد مكي، وكذلك شخصية اللواء التي يقدمها الممثل رياض الخولي.

مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *