الرئيسية / فنون / فايزة أحمد أول فنانة تدفع أموال مقابل تطليـ قها.. وصور نادرة لها مع أولادها

فايزة أحمد أول فنانة تدفع أموال مقابل تطليـ قها.. وصور نادرة لها مع أولادها

ارتبطت الفنانة السورية فايزة أحمد، وهي في سن الثالثة عشر من مواطنها عمر النعامي، والذي خدع أهلها بعدما أوهمهم أنه ثري.

وحملت فايزة أحمد بعد شهر من الزواج في طفلتها الأولى فريال، ولكنها اكتشفت بعد ذلك استغلال زوجها لها وأنه تزوج عشرات النساء وكان يبيع أولاده للأرمن، ولذا أبعدت ابنتها عنه.

وقالت فايزة أحمد، في حوار قديم لها لمجلة “الكواكب”، يعود تاريخه إلى 1957: “إنها طلبت من زوجها السابق الموافقة على أن تصطحب ابنتها معها إلى مصر، لتلحقها بكلية فيكتوريا، لتواصل تعليمها، ولكنه طلب مبلغ 500 جنيهًا ثمنًا لهذه الموافقة، فلما رفضت دفع هذا المبلغ لجأ إلى اتهامها بخطفها، وأوقفتها سلطات المطار اللبنانية في المطار بسبب هذه التهمة”.

وأضافت، أنها كانت ترى أن السبب الذي دفع زوجها السابق لهذا الحقد عليها، لأنها تزوجت من عبدالفتاح خيري، زوجها المصري وقتها، وهذا ما دفعها للاحتفاظ بابنتها وعدم تركها لمثل هذا الأب الجشع، كما وصفته.

الزواج الثاني كان من المونولوجيست عمر النعامى، ولم يختلف وضعه كثيرا عن زوجها الأول، فكان السبب الرئيسى لزواجه منها هو الطمع في أموالها، ونفس الأمر حدث مع العازف عبد الفتاح خيرى ولم يستمر زواجهما طويلا، بعدما اكتشفت طمعه فيها كسابق أزوجها فقررت الانفصال عنه.

أما الموسيقار محمد سلطان فكان حب فايزة أحمد الوحيد، حيث أن زواجهما استمر نحو 18 عاما ثم انتهى بالانفصال، إلا أن زواجهما عاد مرة أخرى بعد طلاقها من زوجها الأخير ليحقق لها أمنيتها فى عز مرضها لتموت بين أحضانه، وأثمر زواجهما عن إنجاب ولديها التوأمان طارق وعمرو.

وتزوجت فايزة أحمد بالضابط عادل عبدالرحمن بعد انفصالها من الموسيقار محمد سلطان، وسرعان ما بدأت المشكلات بينهما لرغبته في أن تترك فايزة الفن وتتجه للتجارة، فانفصلت عنه وتزوجت الموسيقار محمد سلطان مرة أخرى.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *