الرئيسية / فنون / فيديو – منى عبد الوهاب: من كتر خطابي بورت ومحدش ملى عيني من الرجالة.. ونفسي اســــ تفــ ز هذا الفنان في حوار.. رفضت تقديم صبايا الخير..

فيديو – منى عبد الوهاب: من كتر خطابي بورت ومحدش ملى عيني من الرجالة.. ونفسي اســــ تفــ ز هذا الفنان في حوار.. رفضت تقديم صبايا الخير..

قالت المذيعة منى عبد الوهاب، إنها رفضت تقديم حلقات برنامج ريهام سعيد “صبايا الخير” خلال فترة توقفها عن التقديم، قائلة: “أجري ليس أقل من أجر ريهام سعيد، وعملي أهم من حياتي الشخصية”.

كما أشارت إلى أنها دخلت في مقارنة مع ريهام سعيد لعملهما في قناة النهار سويًا، معقبة: “أتعرض عليا صبايا الخير وأنا قولت لا”.

وأوضحت خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أسباب رفضها تقديم برنامج “صبايا الخير”، وهو سبب أخلاقي، حيث إنه لا يصح أن تكون الإعلامية معرضة لموقف غير طيب ويأتي إعلامي آخر يقدم برنامجها، وهذا سيسبب أ ذ ى نفسيا لها، مشيرة إلى أن القالب البرامجي الخاص ببرنامج ريهام سعيد ليس لونها الفني.

وكشفت منى عبد الوهاب عن تلقيها عرضا لتقديم برنامج الإعلامي الكبير عمرو أديب، قائلة “اتعرض عليا برنامج عمرو أديب ومعملتوش، كل واحد ليه شكله وقالبه الفني”، مشيرة إلى أن عمرو أديب يحافظ على مستواه منذ 25 عاما.

قالت منى عبد الوهاب، إنها تعرضت لمرات متعددة من الارتباط والخطوبة، وســـ خــ رت: “أنا من كتر خطابي بورت.. ومحدش ملي عيني، ولكني لست معقدة من الرجال، كما أن هناك بعض المحاولات لتخطي الحد الموضوع”.

وأضافت: الارتباط أن يكون هناك طرف آخر يجعلك أفضل نسخة من نفسك، منوهة إلى أنها خاضت 3 تجارب في الخطوبة وجميعها كانت جيدة جدًا، إلا أن فترة التنفيذ كانت تنتهي العلاقة بينهم، موضحة أن خطوبتها الأولى كانت في المراهقة والخطوبة الثانية كانت حب حياتها والأخيرة أكثر شخص مناسب لها.

وتابعت: “الراحة أهم من الحب، وأنا مش خـــ ا ئفة من لفظ عانس، كما أنها ليست عانس”، مؤكدة أنها قادرة على الزواج ورفضته أكثر من مرة، وأن أهلها راضين لما تعيشه الآن.

أكدت عبد الوهاب، أنها لا تعمل مذيعة من أجل إبراز المشـــ كـــ لات وعرض الشو أو “الفرقعة الإعلامية”، موضحا أن ما يحدث في حلقاتها من مشـــ ا حنات مع الضيوف يحدث بشكل غير متوقع، وغير مسجل في إسكربتات الحلقات، مشيرة إلى أنها لا تريد الخنـــ ا قات فقط ولكن تبحث عن التفاصيل الشـــ ا ئكة في حياة المشاهير.

وأضافت “عبد الوهاب”، أن طريقتها حــــ ادة وتعتمد على السؤال الأقوى من إجابة الضيف، مؤكدة أنها تفضل نوعية البرامج الجريئة خلال عملها الأعلامي.

وأشارت منى عبد الوهاب، إلى أنها تريد إجراء حوار مع النجم محمد رمضان لكي تســـــ تــــ فزه، متابعة: “نفسي أمسكه أسئلة خمسين سؤال”

موضحة أن محمد رمضان جاء من مكان بسيط وحقق نجاحات كبيرة في سن صغير، ولابد أن نأخذ محمد رمضان كمثال، كما كـــ شفت عن رغبتها في اجراء حوار مع وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *