الرئيسية / فنون / فيديو – أول تعليق من محمد رمضان بعد الهـــ جـــ وم عليه بسبب مشهد إسماعيل يس

فيديو – أول تعليق من محمد رمضان بعد الهـــ جـــ وم عليه بسبب مشهد إسماعيل يس

حالة كبيرة من الجـــ دل سببها مشهد ضمن أحداث مسلسل موسى للفنان محمد رمضان في الحلقة الثانية عشر، خلال أحداث مسلسل «موسى» كان هناك ظهور خاص للفنان الراحل إسماعيل ياسين، ولكن الجمهور رأى أن هذا المشهد لا يليق بفنان بحجم إسماعيل ياسين.

وفي أول تعليق للفنان محمد رمضان نشر المشهد الذي جمعه بشخصية «إسماعيل ياسين» عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك» وعلق عليه قائلا: «موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد القاهرة سنة 1949 ما يعرفش لا سينما ولا فنانين وده أنقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل ياسين، ثقة في الله نجاح».

وظهرت شخصية الفنان إسماعيل ياسين في مشهد ضمن أحداث مسلسل «موسى» حيث ذهب إسماعيل ياسين إلى محمد رمضان في المحل الذي يعمل به واشترى منه عدد من الكرافتات، وذهب دون أن يدفع الحساب فناداه رمضان، وطلب منه الحساب فرد عليه «يس»: «أنت متعرفنيش»، وبدأ في تقليد حركات إسماعيل يس.

ولكن هذا المشهد سبب حال كبيرة من الغـــ ضب وصلت لحفيدة الفنان الراحل إسماعيل يس، وبالفعل كتبت بوست هاجــــ مت فيه رمضان والقائمن على العمل.

حيث قالت سارة ياسين، حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، عبر حسابها الشخصي عبر «فيسبوك»: «صحفيين كلمونا طالبين منا تعليق على مشهد في مسلسل اسمه موسى لمحمد رمضان، وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي، وإلحاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين، هو أيه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً!».

وتابعت قائلة: «أحد الصحفيين صمم إنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلـــ بي، وعشان برده أنا فاهمة إن طبع الصحافة المبالغة قولت نشوف ونحكم بنفسنا قبل أي تعليق، والصراحة طلع عندهم شوية حق لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشــــ  ا كل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس والنقــــ ص اللي واضح إن الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي، وطبعا مش محتاجة أقول إيه الأسباب».

وأكدت قائلة: «أنا بلوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، دا حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين واتصور فيها».

وأضافت: «بس واضح إنه استغله للوصول للشهرة فقط، لأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل؛ وافق على تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق بس ليه هو مش لإسماعيل ياسين، لأن ببساطة سيظل إسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، الوحيد صاحب أعمال تُسمى باسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 سنة من وفــــ اته، رغم كل من يحاول الإســـ ا ءة له أو لتاريخه الفني».

شاهد أيضاً

أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شـ ا ئعات الا نفــ صال

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم لأول مرة منذ شــ ا ئعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *