الرئيسية / فنون / الفنانة فيفي عبده تغادر المستشفى لتحتفل بعيد ميلادها!

الفنانة فيفي عبده تغادر المستشفى لتحتفل بعيد ميلادها!

غادرت الفنانة فيفي عبده المســـ  تشفى بعد قضاء عدة أيام، ليصادف يوم خروجها عيد ميلادها.

نشرت فيفي عبده صورة لتورتة عيد الميلاد وهي مزينة بصور لها، وعلقت كاتبة عبر حسابها بتطبيق انستجرام: “انا رجعت الحمد لله من المستشفي و لقيت المفـــــ ا جاة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي .. كل سنة وهما طيبين وانتو طيبين بحبهم و بحبكم أوي ❤️❤️❤️❤️❤️”.

وأجرت فيفي عبده خلال الأيام الماضية لعملية جــــ راحية، بعد تعرضها لخـــ طـــ أ طبي، بسبب “حقنة خــــ طـــ أ” في منطقة الظهر، ونشرت ابنتها عزة مجاهد أول صورة لها بعد خروجها من غرفة العمـــ ليات، وطالبت جمهورها بالدعاء لها، وكتبت: “الحمدلله أمي لسه خارجه من العمـــ ليات حالا اللهم يتمم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم أدعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامه يا رب”.

وحرصت فيفي عبده على طمـــــ أنة متابعيها في فيديو- عبر إنستجرام”- قائلة: “مساء الخير من مصر أم الدنيا عاوزة أقولكوا كل سنة وانتوا طيبين وعاوزة أقول حسبي الله ونعم الوكيل في ولد إداني حقنة في ظهري تسببت في خضوعي لعملية جراحية  لمدة ساعتين وأنا في المستشفى حاليا”.

وطلبت من جمهورها الدعاء قائلة: “إدعولي بحق الشهر الفضيل.. هما على طول بيطلعوا عليا إشـــ ا عات لكن المرة دي جد وأنا في المستـــ  شفى وبشكركوا جدا وشهر مبارك عليكم وعلى الأمة العربية يارب أنا بحبكم جدا وربنا يخليكوا.. وكل سنة وأنتوا طيبين”.

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده، مشاركتها في مسلسل “مملكة الغجر” الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبدالمنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم، وسيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *