الرئيسية / فنون / فيديو – لا أستطيع خلعه ومينفعش أغير ”ملتي”.. هالة صدقي تكشف تطورات أزمتها مع زوجها

فيديو – لا أستطيع خلعه ومينفعش أغير ”ملتي”.. هالة صدقي تكشف تطورات أزمتها مع زوجها

كشـــ فت الفنانة هالة صدقي ، تطورات أ ز متــــ ها مع زوجها ووالد أولادها، بعد تفــــ اقم المـــ  شـــــ اكل بينهم، مؤكدة أنه لا يوجد حلًا لخلــــ عه لأن ذلك يجعلها تغير ملتها.

ونشرت هالة صدقي مقطع فيديو على حسابها الشخصي بـ”انستجرام” أثناء وضعها للمكياج، قائلة: “مش لاقيه حد يطلـــــ قني.. أصحابي أشـــــ رار بيصوروني في حالات الانسجام قولوا يا رب دعواتكم”.

وردَّت إحدى متابعاتها قائلةً: “عسل من يومك هم وانزاح وارتحتي”، لترد عليها هالة قائلة: “أبدا لسه ما طلقش ده شو إعلامي علشان يشتهر ويبسط القطه اللي معاه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

وأما عن إمكانية سفرها لأمريكا حتى تنتهي من إجراءات الطــــ  لاق، فقالت هالة صدقي في تعليقاتها مع جمهورها على “انستجرام”: “للأسف لازم أتواجد في أمريكا 6 شهور على الأقل

وبما أنه مانع الولاد من السفر ورافض يجدد البسبورات الأمريكية بتاعتهم عكس الكلام اللي بيهلل فيه بفيديوهاته الفـــ اشـــ لة فهو بس اللي يقدر يطـــ لق هناك”.

بينما ردت هالة صدقي على سؤال إحدى متابعيها، والتي قالت لها: “سهلة جدًا، اخلعيه زي ما خلعتِ اللي قبله، ولا تزعَّلي نفسك”، لتجيب هالة: “صعب أغيَّر الملة”.

وسبق، وقالت الفنانة هالة صدقي، إن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها في حياتها كانت كلها فــــ اشــــ لة، وأزواجها فا شـــــ لون، وهي الوحيدة التي لم تكن فـــ اشــ لـــ ة في هذه التجارب، قائلة: “مش هتجوز مرة تانية، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يعنون لي الكثير”.

وتابعت هالة صدقي خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن والدتها تــــ و فـــ ت بسببها، لأن والدتها قبل و فـــ ا تها مباشرة، وصلها إعلان قضـــ ية ضدها من زوجها

مضيفة: “مــــ ا تت من حــــ رقة الــــ دم.. مشـــ اكـــ لي وجعت قلبها”، وبعدها بكــــ ت الفنانة على الهواء لحــــ زنها على فراق والدتها، وأنها غير قادرة على الوجود في بيتها، مشيرة إلى أنها كانت كل شيئ لأولادها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *