الرئيسية / فنون / فيديو – صافيناز: لا أرقص بالمايوه لأنني خجولة واتجوزت مرتين وكل الرجالة اللي عرفتهم خـــ ا نوني .. ومش بشتغل حفلات خاصة.. وأبويا ضربني وأنا صغيرة بسبب الرقص وقلبي حجر ومش بحب حد.. أنا أغلى راقصة الوطن العربي

فيديو – صافيناز: لا أرقص بالمايوه لأنني خجولة واتجوزت مرتين وكل الرجالة اللي عرفتهم خـــ ا نوني .. ومش بشتغل حفلات خاصة.. وأبويا ضربني وأنا صغيرة بسبب الرقص وقلبي حجر ومش بحب حد.. أنا أغلى راقصة الوطن العربي

كشـــ فت الراقصة الأرمينية صافينار أنها تزوجت مرتين فقط، فيما تمت خطبتها 4 مرات، وأكدت صافينار أن زيجاتها كانت عن حب، وحتى الآن لم تتزوج أي زواج مصلحة، لكنها ستفعل هذا فيما بعد.

وأضافت صافينار خلال لقائها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” أن زوجها الأول أحبته من أول نظرة لدرجة أنها تركت الرقص لمدة 4 سنوات، لكنها بعد ذلك اكتـــ  شفت أنه خـــ ا نها، موضحة أن كل الرجال الذين عرفتهم خـــ ا نوها.

ونفت أن تكون حصلت من زوجها الأول على مليون دولار مشيرة إلى أن هذا لم يحدث، وأن ثروتها حصلت عليها من خلال الرقص، أكدت أنها لا تعرف اللاعب صالح جمعة ولم تلتق به من قبل وحتى إذا قابلته لن تتعرف عليه لأنها لا تعرف شكله.

وقالت صافينار إنها لم تفتعل أ ز مـــ ة الرسائل بينها وبين صالح جمعة حتى تصبح “تريند” كما قال البعض، مؤكدة أنها لا تبحث عن التريند ولا تحتاج لذلك، وأكدت صافينار أنها ترد على أي رسائل تأتي لها من الجمهور، لكنها استغربت كثيرا لأنها وجدت أن صالح جمعة يقول إنها ترسل له رسائل وتعاكسه، والحقيقة أنه هو من أرسل لها في البداية وهي ردت عليه ثم حـــ ذف رسائله وأبقى على رسائلها.

وشددت على أنها لم تكن تعرف صالح جمعة ورأت صورته بعد هذه الأزمة، موضحة أنها لا تعرف سبب ما حدث قائلة: “يمكن حد زقه عليا، حد مش بيحبني”، وتعود الأزمة إلى شهر فبراير الماضي عندما كشفت صافينار عن تلقيها رسائل من صالح جمعة وابتدت تعجبها من هذا الأمر.

وغازل برنامج «شيخ الحارة»، الراقصة صافيناز، على الهواء، قائلا: «إيه يا مانجاية عاملة إيه؟! سيبك من جو إنك متجوزة مرتين والكلام الفاضي ده، تعالي سكة ودوغري وقوليلي إتجوزتي كم مرة».

وأضاف شيخ الحارة: «كله ورق عرفي مضروب، إتجوزتي الماكير بتاعك ولا لأ؟! حصل وهو ماكير معروف ومشهور»، لترد عليه قائلة: «كان هزار وكان بيعمل لي مكياج في الفيلم وقالي إنتي كل يوم بيطلع عليكي شــــ ائــــ عات جواز، فقلت له إن كل ده شـــ ائــــ عات، فطلب منه أمسك ايدي، فمسكتها وصورناها ونزلتها على السوشيال ميديا، فاتقال إننا اتجوزنا».

ورد عليها شيخ الحارة، قائلا: «إتجوزتيه عشان تقعدي في مصر ويبقى معاكي إقامة، فردت: إنت كداب يا شيخ الحارة، أنا لسه مش معايا الجــــ نــــ سية».

وفـــ ا جــــ أها «شيخ الحارة»، بعلمه أنها مرتبطة بشخص يبدأ اسمه بحرف الـ«ش»: «إنتي بتحبي وباين على عيونك»، لترد عليه: «قلبي حجر ومش بحب حد، الحب حاجة وحــــ شة جدا».

وسألت إيناس الدغيدي، الراقصة صافيناز، عن سر تصدر دينا قائمة الراقصات الأغلى في مصر، بالرغم من تألق الراقصات الأجانب، وردت عليها صافيناز: «اسألي المتعهدين، أنا أغلى راقصة في مصر والوطن العربي، أنا بدفع ضرائب من 10 سنين».

وحول بدل الرقص التي ترتديها وما إذا كانت تتعمد أن تكون مخــــ الفة لشروط المصنفات، قالت الراقصة: «عمره ما حصل، واتقـــ بــــ ض عليّ بسبب التصاريح الخاصة بالراقصات الأجانب وهي تصاريح غالية أوي، صاحب الفرح قال إنه عمل ومش عامل، وطول عمري بلبس شورت، أنا مش برقص بالبكيني، لكن بالكاش مايوه، وده مش حاجة صغيرة .. انا بتكسف، وهو أنا عشان رقاصة يبقى لازم أقلع هدومي كلها؟! في ستات بيلبسوا فساتين سواريه أقوى من بدل الرقص».

ورفضت صافيناز، الرد على سؤال طرحته عليها إيناس الدغيدي بشأن طلب محامي الزواج منها مقابل جعلها ترقص في حفلاته الخاصة: «مش حابة أرد على السؤال ده، ولو فكرت أرد على السؤال ده هتحصل لي مشـــ ا كل، وخايفة جدا».

وحـــ ذّ رت الراقصة صافيناز، من وجود حساب مــ ز يف يحمل اسمها وصورتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مؤكدة أنه لا يمت لها بصلة، ونشرت ذلك التــ حـــ ذير عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

قالت صافيناز، إن أحد وزراء الإعلام العرب كان يطـــــ ا ردها لفترة طويلة من خلال إرسال هدايا مع سكرتيره الخاص ورفضتها كلها.

وواجه “شيخ الحارة” صافيناز بحقيقة ارتباطها بوزير إعلام عربي الذي استمر سكرتيره الخاص في التردد عليها لمدة عام بهدايا ومراسلات، ولكنها أنكرت ارتباطها به وأكدت أنها لم تره ولم تتزوجه، قائلة: “مكونتش متجوزة ومخدتش الهدية وكان بيبعتلي السكرتير وما كونتش عاوزة أتجوز جواز مصلحة وقتها لكن دلوقتي ممكن”.

وقال “شيخ الحارة”: “السكرتير كان بيتردد عليكي لمدة سنة وجابلك فيلا في الشيخ زايد وشاليه في الساحل وعربية”، لترد صافيناز، قائلةً: “وفيلا في فرنسا كمان بس رفضتها كلها ومقبلتش منه أي هدايا”.

 

وشاركت الراقصة صافيناز، عبر خاصية ستوري بحسابها على «إنستجرام» صورة للحساب المـــ  زيف المنسوب لها، مصحوب بتعليق منها وقولها: «حساب مـــ ز يف fake وليس حسابي».

كشفت الراقصة الأرمينية “صافيناز” رفض والدها امتهانها الرقص منذ صغرها، حيث كان يمنعها من الرقص، الأمر الذي دفعها لتعلم البالية دون علمه، وقالت صافيناز : “الرقص فن ومبشتغلش في حفلات خاصة ودماغي ناشفة”.

وعن سؤالها عن تحفظها على الرغم من أنها جاءت من ثقافة مختلفة فهي ليست مصرية لوضع معايير صـــ ا رمة لنفسها، حيث إنها ترفض الرقص بالمايوه ويجب أن تكون البدلة التي ترتديها مناسبة، أكدت صافيناز أنها خجولة وقالت: “اتضــــ ر بت جامد من أبويا وأنا صغيرة علشان الرقص وروحت اتدربت بالية من ورا بابا”.

قالت الراقصة صافيناز، إن صاحب أول عمل لها كان يريد منها أن تقوم بمـــ مارسة أعمالا منـــ ا فية لـــل أ داب، موضحًة: «طلب مني حاجات معينة زي إني أرقص في حفلات خاصة، ومش باشتغل حفلات خاصة، أنا دماغي ناشفة».


وأضافت: «فضلت فترة كبيرة مش بخرج مع رجالة وبخرج مع بنات صحابي، الناس متقدرش تقول إني محترمة، ولازم يجيبوا أي ملاحظة عشان أبقى مش محترمة، ولو مش بخرج مع الرجالة يبقى أنا بحب البنات، مينفعش يقولوا إني محترمة، وغـــ لط يقولوا إن الرقاصة قلـــ يلة الأدب، لأن الرقص يعني فن».

وتابعت، بأنها لم تضع انتقاد المجتمع للرقص في حسبانها، بسبب حبها الشديد للرقص: «اتضــــ ربت من أبويا وأنا صغيرة ولعبت بالية من وراهم، وشايفة إن الرقص الشرقي ممكن يبقى أحسن من الباليه، بعشقه».

وأكدت، أنها تعشق الراقصة فيفي عبده، وأنها رقصت معها في أحد الأفراح، مشيرة إلى أنها لا ترى أن الراقصة لوسي أفضل من فيفي عبده: «لوسي جميلة لكنني أعشق تمثيلها ومسلسلاتها بشكل أكبر».

يشار إلى أن آخر أعمال صافينار مشاركتها في فيلم “أنت حبيبي وبس”.

فيلم “أنت حبيبي وبس” بطولة محمد ثروت ومحمود الليثى وبوسي وهالة فاخر وصوفينار ومحمد محمود ومحمد حلاوة، وهو من إخراج أحمد البدري وإنتاج أحمد السبكي.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *