الرئيسية / فنون / فيديو – شمس الكويتية: دفــــ نـــ ت نفسي 20 دقيقة بسبب الغــــ رور عشان أجرب الموت.. وأزواجي السابقين أصحاب مناصب هامة.. وكل راجل دخل حياتي شــــ ك فيا مع إني بضاعة كويسة.. وشيرين عبد الوهاب مش زميلتي.. ومعنديش عقدة نقص

فيديو – شمس الكويتية: دفــــ نـــ ت نفسي 20 دقيقة بسبب الغــــ رور عشان أجرب الموت.. وأزواجي السابقين أصحاب مناصب هامة.. وكل راجل دخل حياتي شــــ ك فيا مع إني بضاعة كويسة.. وشيرين عبد الوهاب مش زميلتي.. ومعنديش عقدة نقص

حلت المطربة شمس ضيفة على برنامج “العرافة” من تقديم بسمة وهبة عبر قناة المحور.

تحدثت شمس عن إصابتها بفيروس كورونا، وقالت إنها عانت من أعراضه لمدة 3 أيام فقط.

أوضحت أنها كانت تعرف بوجود الفــــ  يروس في عام 2018، حين كانت تدرس علم التغذية في أحد المعاهد بالولايات المتحدة الأمريكية، وأخبرها أساتذتها أن الحــــــ رب البيولوجية سوف تبدأ في عام 2020.

أضافت أنها أخبرت أهلها وأصدقائها بتلك المعلومات لكنهم لم يصدقوها وســـــ خـــ روا من الفكرة.

ردت الفنانة شمس الكويتية، على ما تم تداوله حول ارتدائها فستان أسود قصير مع حذاء عال من الذهب والأحجار الملونة.

قالت الفنانة شمس، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “العرافة” المذاع على قناة “المحور” :”معنديش عقـــــ دة النقــــ ص، ولو معايا مغارة على بابا فلن أرتدي حذاء من الذهب”.

كما تحدثت عن تصريحات قديمة للفنانة شيرين عبد الوهاب استخدمت فيها كلمة “عا نس”، وقالت شمس إن هذا الوصف عـــ يب ولا يصح أن يصدر من فنانة.

أوضحت شمس أنها لا تعتبر شيرين عبد الوهاب زميلة لها، مؤكدة أنها تفضل العـــ زلة ولا تحب الاختلاط بأي مطربة آخرى، لذلك لا يوجد زميلات لها في الفن.

كشفت شمس أنها غير متزوجة، ولم تظهر في أي صورة مع أي من أزواجها السابقين، وهو أمر متعمد، لأن الزواج شيء يخصها.

أوضحت أنها رفضت أن تكون زوجة ثانية للمئات من الأشخاص الذين تقدموا للزواج منها، وكان رد فعلها دائمًا هو إهــــ ا نة طالب الزواج، لأنها لا ترى سببا لرغبة الرجل في الاحتفاظ بزوجة لا يحب العيش معها والارتباط بآخرى، كما لو كان يرى أن كلا الزوجتين لا شخصية لهن.

أكدت شمس أنها لم تواجه مشــــ كــــ لة في رغبة أزواجها السابقين في عدم الظهور معها في المناسبات العامة، لأن كلهم كانوا أصحاب مراكز مهمة وثقل اجتماعي، مؤكدة أنها لم تتزوج في أي مرة من شخص عادي.

أضافت أن ظهورها في البرنامج يعيد تذكير الناس بزيجاتها السابقة، ولو كان أحد هؤلاء الازواج معروفا، لأصبحت الضــــــ جة مصاحبة لاسمه، وهو ما يد فعها دائما لتجنب الظهور معهم في الأماكن العامة.

تحدثت الفنانة الكويتية شمس عن الشيــــ طان وقالت: “بغلبه يوم وهو يغلبني يوم”.

وتابعت: “دفــــ نـــ ت نفسي وأنا صاحية عشان أعاقب نفسي وأؤدبها.. وكنت بجرب فكرة المـــ وت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخــــــ وف”.

وأضافت قائلة: “ظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقيقة، وكان وجهي في البداية في الظاهر، ولكن قررت دفــــ ن وجهي.. وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خـــــ دع وكـــــ ذب.. وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته أوسعه من خطــــــ ائي”.

وذكرت الفنانة شمس الكويتية أنها تنــــ  دم على بعض الأشياء الذي فعلتها، أبرزها ندمها على إهمالها لوالدتها خلال فترة سفرها.

قالت شمس الكويتية إن وضع الأغنية الآن مختلف، ونعيش في زمن الأغاني فيه أهم وليس المطرب الذي يغنيها، مشيرة إلى أنها تحب الفنانة آمال ماهر ونوال الكويتية، ولا تحب وضع نفسها محل التقييم، قائلة: “أنا خارج التقييم.. اعتبروني أتـــ فــــ ه شخص دخل الوسط الفني العربي”.

وأضافت: الغــــ رور هو نقــــ ص.. ولا أحب الغــــ يرة والشــــ ك ولا حب التملك وأكر هـــــ هم كثيرًا.. وكل راجل دخل حياتي شــــ ك فيا، وكان يريد أن يتملك حياتي، وذلك لأنني فنانة متحـــ ررة فكريا، وشخصيتي يُعجب بها الكثير من الرجال، ثم بعد أن يكتـــــ شفوا حقيقتي ينتهي الأمر بالانفــــ صال.. رغم إنني اختيار رائع وبضاعة كويسة”.

ويعد برنامج “العرافة” امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية التي تعتمد على كشـــــ ف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصـــــ دمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين.

 

شاهد أيضاً

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي القدرات الخاصة على المسرح – فيديو

في لفتة إنسانية حرص الفنان تامر حسن على تحية طفل من ذوي القدرات الخاصة حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *