الرئيسية / فنون / سبب رفض ناهد الشريف لقب “ملكة الإنوثة المتـ فـجرة”

سبب رفض ناهد الشريف لقب “ملكة الإنوثة المتـ فـجرة”

بعد الشهرة التي حققتها الفنانة ناهد الشريف، في أدوار الإغراء أطلق عليها البعض لقب “نجمة الجاذبية”، ولقب “ملكة الإنوثة المتفجرة”، الذي منحها إياه الفنان الراحل فريد شوقي، إلا أنها كشفت عن عدم رضاها على هذين اللقبين.

واشترت ناهد الشريف، على المنتجين في عقودها أن يذكر اسمها بلا ألقاب أو أوصاف حتى لا يرسخ في ذهن الجمهور فكرة معينة عن أدوارها.

وقالت في حوارها لمجلة “الكواكب” إنها تبحث دائمًا عن الكتب والقصص التي تتحدث عن علاقة الرجل بالمرأة، بل إنها تتابع باهتمام قراءة صفحة الحوادث القضائية والبوليسية في الصحف اليومية وقد قالت: “إنها من خلال هذه الحوادث والقضايا عرفت الكثير من آراء الرجال في النساء وكذلك نظرة النساء للرجال، لأن العلاقة بين آدم وحواء ما زالت من الأسرار التي لم يكشفها أحدهما للآخر، كما تعلمت من خلال هذه الدراسة أن الإغراء ليس هو الكشف عن مفاتن الجسد بل معرفة نواحي الجمال عند المرأة والقدرة على إبرازها”.

يذكر أن الفنانة ناهد شريف، ولدت في محافظة بني سويف مركز الواسطي، وعملت في السينما المصرية واللبنانية، واكتشفها المخرج حسين حلمي المهندس والذي تزوجت منه لاحقا، وقدمها في عدة أفلام، ثم لاحقا دخلت في علاقة عاطفية قوية بالفنان كمال الشناوي، وتزوجت مدنيًا من الفنان اللبناني إدوار جرجيان شقيق الراقص الراحل كيغام وأنجبا ابنتهما لينا.

شاركت عام 1958 في فيلم حبيب حياتي، وكان أول دور بطولة لها في فيلم أنا وبناتي عام 1961.

 

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *