الرئيسية / فنون / قصة غيرة إسماعيل ياسين من هند رستم وتسببه في بكائها

قصة غيرة إسماعيل ياسين من هند رستم وتسببه في بكائها

شارك الفنان الراحل إسماعيل ياسين، مع الفنانة هند رستم، في عدد من الأعمال الفنية إلا أنه حدث بينهما موقف في إحداها تسبب في بكاء هند رستم بسببه.

وكان أول ظهور للفنانة هند رستم، مع الفنان إسماعيل ياسين، في فيلم “جواهر”، من إنتاج عام 1949، وكانت هند رستم كومبارس في ذلك الفيلم، وكان العمل الثاني الذي ظهرت فيه هو فيلم “الستات مايعرفوش يكدبوا”، وفي الوقت الذي كان إسماعيل ياسين أحد أبطال الفيلم مع الفنانة شادية والفنان شكري سرحان، كانت هند رستم تلعب دورًا ثانويًا فلم تظهر سوى في مشهدين فقط من خلال دور “نبوية” شقيقة أحد الأطفال الذين استعان بهم إسماعيل ياسين لمساعدة شادية في خداع زوجها في الفيلم شكري سرحان.

 

وفي ذات العام ظهرت أيضًا هند رستم، كومبارس في فيلم بنات “حواء”، كإحدى السيدات العاملات في السكرتارية لدي عصمت “مديحة يسري” والفيلم كان من بطولة محمد فوزي ومديحة يسري، وإسماعيل ياسين، وشادية، وزينات صدقي.

أما فيلم “ابن حميدو”، وهو الفيلم الذي حدثت فيه الأزمة بينها وبين إسماعيل ياسين، فقد كان من إنتاج العام 1957، وهو بطولة هند رستم، وأحمد رمزي، وإسماعيل ياسين، وزينات صدقي وعبدالفتاح القصري وتوفيق الدقن.

ووقعت أحداث الخلاف أثناء تصوير أحد المشاهد في العين السخنة، وأثناء التصوير فوجئت بانسحاب إسماعيل ياسين من التصوير، وتدخل المخرج فطين عبدالوهاب لمعرفة السبب وإذا بإسماعيل ياسين ينفعل قائلًا: “الست هند عاملة زي البغبغان ولا تعطينا فرصة للكلام إيه ده” وقعت كلمات إسماعيل ياسين ثقيلة على مسامع هند والتي أصبحت نجمة ولا يصح أن يتم التعامل معها بتلك الطريقة، وبكت من شدة تأثرها بالموقف، حتى جاءت الفنانة زينات صدقي وأخذتها بمعزل عن موقع التصوير، وقالت: “بتعيطى ليه يا عبيطة، إسماعيل عايز كده، لأنه خايف تاكلى منه الجو وتسرقي منه الكاميرا، هو ده نظامه”، ولما أدركت الموقف قالت لها: ” بقى الحكاية كده.. طيب صبرك عليه”.

تدخل المخرج فطين عبدالوهاب وقال له: “إنت ترجع تعمل المشهد زى ما أنا عايز”، لكن المشهد تكرر فيه نفس السيناريو، فكان المشهد أن تأتى هند من خلف إسماعيل ياسين لتخطف منه السمكة قائلة: “هات السمكة يا حرامي”، فأوقف إسماعيل ياسين المشهد وهو يصرخ: “كتفي ياشيخة إيه العافية دي”، ثم أكملا مشاهد الفيلم، ولم يكن الفيلم الأخير لهما فقد مثلا معًا “إسماعيل ياسين في مستشفي المجانين”، و”لوكاندة المفاجآت”، والرغبة والضياع”.

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *