الرئيسية / فنون / “ربنا مش هيكرمك”.. هـــــ جـــ وم شـــــ رس على مها أحمد بسبب مسلسل “نسل الأغراب”

“ربنا مش هيكرمك”.. هـــــ جـــ وم شـــــ رس على مها أحمد بسبب مسلسل “نسل الأغراب”

تعرضت الفنانة مها أحمد، لهـــــ جوم شــــــ ديد من قِبل الجمهور، بعدما نشرت منشورًا تدعو فيه دعاء بمناسبة شهر رمضان، ولكن على طريقة مشهد أمير كرارة الشهير خلال مسلسل “نسل الأغراب”، الذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني 2021.

وكتبت مها في المنشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “دعوة نص رمضان يارب ارحمنا من كل من هم “كتع كسح كسل” في لسانهم وأفعالهم”، ما جعل الكثير من الجمهور ينــــــ تقدها بسبب سخــــــ ريتها في طريقة الدعاء.

وبدأت التعليقات الهـــــ جـــــ ومية، حيث قال أحد مُتابعيها: “هو حتى الدعاء بقى فيه استــــ  ظراف ليه كده يا أستاذة حـــــــ رام حتى لو إنتي بتهزري”، فيما قالت أخرى: “يعني ده كلام يليق بدعاء إلى ربنا أستغفر الله العظيم”، وقالت أخرى: “تصدقي ربنا مش ها يكرمك بسبب الجملة دي”.

ومؤخرًا، تحدثت الفنانة مها أحمد مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “التاسعة” الذي يقدمه عبر شاشة القناة الأولى، عن المنشور الذي كتبه نجلها عادل ويحكي فيه المأ ســــــــــ اة التي تمر بها العائلة خلال تلك الفترة، ومنها مر ضــــــ ها الذي يمنعها من الاقتراب من نجلها أحمد.

وعبرت مها أحمد عن حـــــــ ز نها الشديد لأنها بسبب مرضـــــ ها لا تستطع الاقتراب من نجلها أحمد، بسبب ضـــــ عف مناعته، وهي تخـــــــ اف أن تنقل له أي فيروس، وقالت: “أنا بقالي شهور نفسي أخده في حضني ومحرومة منه، أنا بقالي شهور محر و مة إن أنا أبوس ابني وألمسه، من أيام كورونا ومن بعدها، وبعدها أتعب وأخــــــ اف ألمسه أو أكون جنبه، وأنا بقيت أقف على باب أوضته من بعيد عشان بس أسمع صوته وأعرفه إني موجودة”.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *