الرئيسية / فنون / الخــــ لاف لم ينتهي.. أصالة: أنغام لا ترد على اتصالاتي.. والأخيرة: الاعتــــ ذار مش على الواتس اب والسوشيال ميديا

الخــــ لاف لم ينتهي.. أصالة: أنغام لا ترد على اتصالاتي.. والأخيرة: الاعتــــ ذار مش على الواتس اب والسوشيال ميديا

يبدو أن الخـــــ لاف بين المطربتين الكبيرتين أصالة وأنغام مازال مستمرا رغم ما كُتب على مواقع التواصل الاجتماعي!

ففي برنامج “سوالف رمضانية” الذي يذاع عبر إذاعة “روتانا” حلت كل من أصالة وأنغام ضيفان عليه، كل منهما في حلقة مستقلة، وسبقت النجمة السورية في حلقتها، وتحدثت عن صديقتها قائلة: “هذا نداء لنغومة، ردي على مسجاتي أو دقيلي لو سمحتي.. أنا عصــــ بت.. إذا مارديتي راح أجيلك البيت”.

كما أضافت: “قاعدة أدقلها من الصبح ما بترد، دقتلها 4-5 مرات وبعتلها رسائل ما بترد وفي آخر رسالة قلتلها لو ما بتردي عليا هاجي على بيتك نتفاهم هذا نداء لنغومة ردي عليا”.

وفي سؤال لأنغام عن مسامحتها شخصا ارتكب في حقها خـــ طــــ أ واعتــــ ذر بعدها، ردت قائلة: “الأمور دي مش بتاعة واتس أب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خـــ لاف، الأمور دي حقيقيتها أنها تبقي جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية وماتبقاش للعرض أو الشو”.

وأكدت أنغام أنها تسامح من أخـــــ طـــ أ في حقها حسب نوع الغــــ لط، وتابعت :”فيه حد ممكن تساميحه لو غـــ لـــــ ط فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسي له الغــــ لـــ ط، أو يفضل معلم فيكي لأنه كان عن قصد وتعمد، الأخــــ طـــــ اء عن عمد لمصلحة دي أمور ما تتنسيش بيبقي صعب فيها السماح شوية”.

يذكر أن أصالة نشرت مؤخرا صورة جمعت أبنائها مع أنغام عبر حسابها بتطبيق انستجرام معلقة عليها: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتــــ ذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخـــــ طــــ أت التّقدير .. وكذلك بعـــــ تذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار ..

 

لو شو ماكان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه”.

وردت أنغام بمنشور عبر حسابها في انستجرام كتبت فيه: “كلنا بنغـــــ لط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعـــــ تذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتــــــ ذارك وعفا الله عن ما سلف”. مستخدمة نفس الصورة التي استخدمتها أصالة، والتي جمعت بين أنغام ونجلي الفنانة السورية

شاهد أيضاً

محمد رمضان من داخل طيارته الخاصة: زمان كنت بسافر بقطر درجة تالتة لعرض مسرحيتي

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور له من داخل طيارته الخاصة، وذلك على حسابه بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *