الرئيسية / فنون / فيديو – محمد منير يهدي الشــــ هيد محمد مبروك أغنية “سلام عظيم لشـــ هيد” في الحلقة التاسعة من الاختيار 2

فيديو – محمد منير يهدي الشــــ هيد محمد مبروك أغنية “سلام عظيم لشـــ هيد” في الحلقة التاسعة من الاختيار 2

أهدى الفنان محمد منير، أغنية لروح الشـــ هيد المقدم بالأمن الوطني محمد مبروك، أغنية وطنية جديدة بعنوان “سلام عظيم لشهيد”، ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “الاختيار 2”، والتي استعرضت مشهد اغتــــ يا له بمدينة نصر على يد الإر هــــ ا بيين عام 2013.

وتقول كلمات الأغنية: “سلام عظيم لشــــ هيد رايح على الجنة.. والــــ دم حنى البدن والــــ دم مش حنة.. يوم ما ناديتي يا مصر كان أول الطالعين.. يفدي بروحه ترابك.. وهو من الراضيين.. وميهمهوش لو مـــــ ات في سبيلك ميـــ ت مرة.. كل اللي يهمه تعيشي يا مصر حرة تعيشي يا مصر حرة.. العزف على المزمار والخيل بيتمخطر.. وملايكة على الصفين لابسة في حالك أخضر والزفة زفة مين زفة جدع أسمر.. مبروك شهيــــ  دك بطل ومصر بيه تفخر وسلام عظيم لشـــ  هيد رايح على الجنة”.

وعُرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9، والتي شهدت أحداثا متطورة عن الحلقات الماضية وجمعت بين كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار، على شاشة “ON E” والتي تملك حقوق بثه، بجانب منصة واتش إت الإلكترونية.

مسلسل الاختيار 2 بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي والفنانة بشرى، والفنان السوري إياد نصار، والفنانة إنجي المقدم، والفنان الراحل هادي الجيار، والممثلة أسماء أبو اليزيد، والفنانة سلوى عثمان وكوكبة من النجوم الكبار، ويعد المسلسل من سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرا.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *