الرئيسية / فنون / فيديو – ريم البارودي عن خطبة أحمد سعد: “وأنا مالي” وأعيش قصة حب حاليًا.. وأوافق أن أكون زوجة ثانية وتبــــ كي بعد رؤية صورة ريهام سعيد لهذا السبب

فيديو – ريم البارودي عن خطبة أحمد سعد: “وأنا مالي” وأعيش قصة حب حاليًا.. وأوافق أن أكون زوجة ثانية وتبــــ كي بعد رؤية صورة ريهام سعيد لهذا السبب

كشــــ فت الفنانة ريم البارودي أنها تعيش قصة حب حاليا، وأنها مرت من قبل بعدة تجارب وقصص حب.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “العرافة” المذاع على قناة “المحور”: “أنا مش شاطرة في الحياة زي التمثيل ومش بعرف اتحكم في نفسي وغضــــ بي..

عشان كدا خــــ سرت كتير، وقلت قبل كده إني مش هقبل أكون زوجة ثانية في فترة من الفترات، ولكنني الآن ممكن أكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجا وانفصل”.

وعرضت الإعلامية بسمة وهبة، صورة الإعلامية ريهام سعيد، لتــــ رفض الفنانة ريم البارودي الرد، قائلة :”لا تعليق”، حيث أجهـــــ شت بالبــــ كاء على الهواء، وجاء بــــ كـــ اء ريم البارودي، بسبب حــــ ز نها على علاقتها مع ريهام سعيد، التي تقا ضــــ يها في المــــ حاكم.

وفيما يتعلق بانســــ حاب أحمد السعدني من مسلسل “كله بالحب”، ذكرت: “أحمد السعدني أعلن انســــ حابه من المسلسل وأحنا في رمضان وبنشتغل على الهواء وانســــ حابه مهـــ زلة وأنا زعـــ لانه منه… وطول عمرنا في الدراما بتحصل مشــــ اكل ولكن البلاتوه يكون مغلقا علينا، ولا تعلم الصحافة شيئا عن أي مشــــ كـــ لة ، وأحمد السعدني انســـ حب 3 مرات من المسلسل لأسباب تخصه ولأسباب مختلفة”.

وكشــــ فت ريم البارودي عن أنه هناك خــــ لافات بين الفنانة زينة والإعلامية ريهام سعيد، قائلة: “زينة كانت را فعة قضــــ ية على ريهام سعيد”.

 

 

 

وعلقت الفنانة ريم البارودي على خطبة الفنان أحمد سعد قائلة “أنا مالي بخطوبته.. أحمد سعد شخص وراح لحاله وربنا يتممله على خير”.

وأشارت ريم البارودي إلى أن ريهام سعيد دخلت تبارك لأحمد سعد على خبر خطبته لكي تضـــــ ا يقها، مستطردة: “دايما بنــــ تــــ خانق أنا وريهام سعيد مع بعض عشان إحنا مش شبه بعض خالص”.

قالت الفنانة ريم البارودي، إنها ليست طــــ مــــ اعة ولا كــــ ذا بة ولا خــــ ائـــ نة، مؤكدة: “لكننى مش ملاك، أنا سريعة الغــــ ضــــ ب وأحاول أن أتحكم في غــــ ضـــ بي بشكل كبير”.

 

وأضافت ريم البارودي: “آخر مشــــ كـــ لة مع مقدمة برنامج أعتبرها غيرة مني، ومش بغير من نجمات الصف الأول وبشوف كل واحدة تستحق أن تكون صف أول وسبقاني، ولكن لما ألاقي ناس مش سبقاني وأصبحوا صف أول أغير منها”.

وواصلت ريم البارودي قائلة: “تجربتي كمذيعة كانت حب التجربة وصرفت أموال كثيرة على ملابس البرنامج.. مصاريفي على الملابس ميزانية لوحدها.. وعقدي كمذيعة يمتد حتى 2022 وتجربة التقديم في إحدى القنوات انتهت، وممكن أرجع أشتغل تاني في تقديم البرامج”.

قالت الفنانة ريم البارودي، إن عين الحـــــ سود أصــــ ا بتها وإن الحــــ قد والحـــ سد أخــــ طر من الفير و سات، وتقصد بهذا التصريح زميلات كثيرات لها في الوسط الفني.

وأضافت: “خلال العام الماضي في ناس وقعت من حياتي بشكل كبير”.

وتابعت: “في المجال الفني وغيره لنا زملاء لكنهم ليسوا أصدقاء وكانوا عاملين نفسهم بيحبونا أوي وفـــ جـــ أة العلاقات انقـــ طــ عت.. وعشان كدا قاطـــ عت ناس كتير ووجودهم كان خـــ طـــ أ في حياتي وكانوا عاملين زحمة على الفاضي .. وأمي كانت بتقولي خدي بالك من الناس عشان الحـــ قد والحــــ سد.. أنا اتحــــ سدت على مالي وجمالي وشهرتي “.

ويعد برنامج “العرافة” امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشــــ ف أدق تفاصيل النجوم وخــــ با ياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصــــ دمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفــــ ا جآت التي تكشــــ فها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

شاهد أيضاً

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي القدرات الخاصة على المسرح – فيديو

في لفتة إنسانية حرص الفنان تامر حسن على تحية طفل من ذوي القدرات الخاصة حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *