الرئيسية / فنون / فيديو – رامز جلال عن محمد هنيدي: صغير الحجم… كبير الموهبة والفنان سا خــــ راُ: ذا روك الوطن العربي

فيديو – رامز جلال عن محمد هنيدي: صغير الحجم… كبير الموهبة والفنان سا خــــ راُ: ذا روك الوطن العربي

وقع الفنان الكوميدي محمد هنيدي ضـــ حـــ ية الحلقة التاسعة من برنامج المقالب الشهير “رامز عقله طار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

ووصف رامز جلال ضحيته محمد هنيدي بمقدمة كوميدية قائلا: “انتم على موعد مع البهجة ومؤسس مدرسة القلش الحقيقي… رسم خريطة الكوميديا في التسعينات وفتح باب النجومية لجيل كامل وغير مقاييس النجومية…

مش لازم يبقى النجم طويل وعريض ممكن يبقى قد كف الإيد… معانا ومعاكم صعيدي السينما المصرية وهمام الشاشة الفضية… صغير الحجم كبير الموهبة محمد هنيدي”.


تعرض الفنان محمد هنيدي لعدة طــــ لـــ قات في حلقة اليوم من برنامج المقالب “رامز عقله طار” على قناة MBC مصر، وتمكن الفنان رامز جلال من إصــــ  ا بته إصــ ا بة مؤ لــــ مة علق عليها قائلا “إتلـــ سعت واحدة في جنبي”، وذلك أثناء مشاركته في لعبة حـــ رب الألوان.


ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم

حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛــــ ﺎرة واﻟرﻋـــ ب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فز عــ ه وخـــ و فه.


ومن بين ضــــ حـــ ايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

ونشر الفنان محمد هنيدي، مقطع فيديو قصير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وضع فيه صورته على جسم الممثل الأمريكي دوين دوجلاس جونسون، المعروف بـ«ذا روك»، وذلك تزامنا مع عرض حلقة اليوم من برنامج «رامز عقله طار»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة «MBC مصر»، الفضائية، وكان «هنيدي» ضيفا فيها.

وعلق «هنيدي» على مقطع الفيديو، قائلا: «هناك أشخاص لا تهاب المـــ وت والخــــ طر، ذا روك الوطن العربي».

 

برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.

 

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *