الرئيسية / فنون / نجاح الموجي: لم يستغلني أحد بشكل صحيح.. وهذا سبب غضب عادل إمام مني

نجاح الموجي: لم يستغلني أحد بشكل صحيح.. وهذا سبب غضب عادل إمام مني

قال الفنان نجاح الموجي، إنه خاض تجربة أفلام المقاولات وشعر بعدها بتفاهة ما يقدمه وأن نهايته ستكون على يديها ولذا اتخذ قرارًا حاسمًا وهو ما عرضه إلى حملة شرسة واتهم بالغرور والمغالاة في الأجر، وهو ما أثر عليه لفترة طويلة بقي فيها بلا عمل، حتى استعاد ثقة المنتجين مرة أخرى، ودارت العجلة.

وأضاف خلال حواره لجريدة “مايو” 1990: “لم يستغلني أحد بشكل صحيح لأن مساحة الكوميديا في السينما تقلصت واختصرت من صورتها المعقولة على الأدوار الثانية في حين أغلب أفلام الضحك أصبحت حكرا على منتجي المقاولات الذين يقدمونها في أسوأ صورها فكانوا وبالا على السينما وأدوا إلى هروب المتفرج الجيد منها”.

وتابع: “بعد القرار الذي اتخذته بالبعد عن أفلام المقاولات قدمت أدوارا أثبت فيها أنني ممثل أصلح لأي دور وأي لون حتى ولو كان بعيدًا عن الضحك والكوميديا، وأكد فيلم أيام الغضب نجاحي الفني والجماهيري، وأن طاقتي الفنية تستوعب الكثير”.

واستطرد، إنه لم يستطع تحقيق نجاح عادل إمام، لأنه لم يكتب له مسرحيات جيدة، وقال: “تنقصني مسرحية جيدة، بعدها أصبح مثل عادل إمام وأعتقد أنه سوف يسعد بذلك جدًا ولو سألت عادل إمام لقال لك إن نجاح الموجي تنقصه مسرحية جيدة ليصبح مثلي”.

وأكد أن الفنان عادل إمام يقتنع بموهبته، خاصة بعد تعاونهما في فيلم “الحريف”، ورشحه لفيلم “سلام يا صاحبي”، لكن “الموجي” رفض بعدما حدثت تعديلات على السيناريو بناء على اقتراحات من عادل إمام، وتقلص الدور، وبعد اعتذار نجاح الموجي غضب عادل إمام، حسبما قال “الموجي” في حواره لجريدة “روز اليوسف”1989.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *