الرئيسية / فنون / فيديو – “السوستة طقت وأنا برقص”.. إلهام شاهين تكشف عن أكثر موقف محرج تعرضت له

فيديو – “السوستة طقت وأنا برقص”.. إلهام شاهين تكشف عن أكثر موقف محرج تعرضت له

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن أكثر موقف محـــ رج تعرضت له على المسرح خلال حلولها ضيفة في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر “القاهرة والناس”.

وخلال فقرة الأسئلة السريعة كشفت إلهام شاهين تفاصيل الموقف حيث كانت تؤدي استعراضا على المسرح قبل أن تتـــ مزق سوستة الفستان الذي كانت ترتديه وحاولت تدارك الموقف بأن وضعت يدها على مكان تمزق السوستة وكانت تسير على المسرح بالعرض حرصا منها على ألا تتوقف عن الرقص.

أما عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت إلهام شاهين إنها لا تجيد ولا تحبذ التعامل معها فلا يوجد لديها معايير خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ولكن أكثر ما يز عــــ جها من يملكون آراءا متطـــ ر فة تختلف عن آرائها المستنيرة لذا تفضل تجاهـــ لهم.

وعن أكثر صفة جيدة تحبها في شخصيتها أشارت إلهام إلى أنها تعشق صدقها وجرأتها وتكـــ ره تسرعها في رد الفعل وإصدار الأحكام.

وأكدت أن الفيديو الذي انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني وترقص عقب وفـــ اة السيناريست الكبير وحيد حامد وادعـــ اءات بأنه عقب الوفاة؛ كـــ ذب، مؤكدة أن الفيديو قديم للغاية، مشيرة إلى أن شخصًا مجــــ هولًا قام بنشر الفيديو في هذا التوقيت يريد الإثـــ ا رة، ولكنها لم تتابع السوشيال ميديا.

وأضافت أن نشر الفنانة رانيا يوسف لهذا الفيديو في هذا التوقيت خطـــ أ كبير، مؤكدة أن تصرفات الفنانة رانيا يوسف غير طبيعية، وبها لفت نظر، ويجب ألا تبحث عن التريند.
وتابعت: “ساندت رانيا يوسف في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن أنا أر فـــ ض أي تريند من خلال شيء يكون مسيئًا لي”.

وأشارت  أنها لا يفرق معها السن في أي عمل تقدمه، متابعة: “أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. أفلام الإغـــ راء لي من أعظم مشاهدي الفنية” نثل فيلم سوق المتعة، مؤكدةً أنها وهي في سن صغيرة كانت أجمل وشكلها أرقى ومغـــ ريًا، وأنها ليست ضد مشاهد الإغـــ راء وشاركت في أعمال إغراء كثيرة.

وأكدت عدم حـــ زنها على فقـــ د انها صفة الأمومة، قائلة: “أنا مش عايزة أكون أم.. وده كان بإرادتي، وهربانة من المســـ ئولية”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

محمد رمضان من داخل طيارته الخاصة: زمان كنت بسافر بقطر درجة تالتة لعرض مسرحيتي

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور له من داخل طيارته الخاصة، وذلك على حسابه بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *