الرئيسية / فنون / فيديو – إلهام شاهين: أنا شرسة ومعنديش تفاهم واخترت مكونش أم بإرادتي.. ومشاهد الإغراء من أعظم أدواري وميفرقش معايا سن ويسرا أهم نجمة في جيلها.. وعادل إمام صاحب فضل عليا ورانيا يوسف تبحث عن التريند

فيديو – إلهام شاهين: أنا شرسة ومعنديش تفاهم واخترت مكونش أم بإرادتي.. ومشاهد الإغراء من أعظم أدواري وميفرقش معايا سن ويسرا أهم نجمة في جيلها.. وعادل إمام صاحب فضل عليا ورانيا يوسف تبحث عن التريند

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الرجل سبب الكثير من المشـــ ا كل، وأن أي مشكلة تتعرض لها المرأة في الحياة تكون بسبب الرجل، معقبة: “الست عايزة تكسب الراجل وتكون رومانسية معه”.

وأضافت “شاهين”، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن كل التجارب العاطفية التي خاضتها سبب في عقــ دتها من الرجال، قائلة: “الرجالة عايزة القطة الهادية وأنا شرسة ومعنديش تفاهم، واستسلمت لمرة واحدة وعشت قصة حب لكنها لم تكتمل”.

وأشارت إلهام شاهين، إلى أنها انتصرت في معركتها مع الإخـــ وان وعلاقتها مع الدول التي احتوت الإخـــ وان، قائلة: “الدول التي احتوت الاخـــ وان لم تتعامل بشكل طيب، وقطر وتركيا تسببوا في مشـــ اكل سياسية كثيرة لمصر، ومحدش هيطيق أي فنان إخـــ و اني لو رجع مصر”.

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الفنانة يسرا هي أهم فنانة في جيلها الفني، مشيرةً إلى أن يسرا بدأت التمثيل قبل ظهورها، كما أنها شاركت معها في كثير من الأعمال، إذ إنها كانت نجمة وقدمت أدوار بطولات قبل ظهورها هي في مجال المنــ افـــ سة الفنية.

وأضافت شاهين،أن آخر عمل لها مع الفنان عادل إمام كان فيلم “رمضان فوق البركان”، مؤكدة أنه لم يصل لها أي طلب من منتج أو مخرج للعمل مع الفنان الزعيم عادل إمام.

وأقرت الفنانة الهام شاهين بأن عادل إمام صاحب فضل عليها، قائلة: “عادل إمام صاحب فضل كبير علي وهو من عرض علي أعمل معه، ولو عادل إمام طلبني في دور مش بطولة هوافق”.

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أن الفيديو الذي انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني وترقص عقب وفـــ اة السيناريست الكبير وحيد حامد وادعـــ اءات بأنه عقب الوفاة؛ كـــ ذب، مؤكدة أن الفيديو قديم للغاية، مشيرة إلى أن شخصًا مجــــ هولًا قام بنشر الفيديو في هذا التوقيت يريد الإثـــ ا رة، ولكنها لم تتابع السوشيال ميديا.

وأضافت أن نشر الفنانة رانيا يوسف لهذا الفيديو في هذا التوقيت خطـــ أ كبير، مؤكدة أن تصرفات الفنانة رانيا يوسف غير طبيعية، وبها لفت نظر، ويجب ألا تبحث عن التريند.

وتابعت: “ساندت رانيا يوسف في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن أنا أر فـــ ض أي تريند من خلال شيء يكون مسيئًا لي”.

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب في بداية حياتها، مما تسبب في انفـــصــ الها عن أول حب في حياتها، مشيرةً إلى أنها تفضل العمل على أي شيء شخصي، معقبة: “مفيش راجل هيديني اللي ادهولي شغلي.. شغلي إداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي”.

وأضافت إلهام شاهين إن هناك عقـــ دة لدى الرجال من نجاحها وتسبب للبعض مشـــ ا كل، قائلة: “فيه عقـــ دة عند الرجالة من نجاحي، وهي سبب المشـــ ا كل”.

وأشارت إلهام شاهين، إلى أنها لا يفرق معها السن في أي عمل تقدمه، متابعة: “أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. أفلام الإغـــ راء لي من أعظم مشاهدي الفنية” نثل فيلم سوق المتعة، مؤكدةً أنها وهي في سن صغيرة كانت أجمل وشكلها أرقى ومغـــ ريًا، وأنها ليست ضد مشاهد الإغـــ راء وشاركت في أعمال إغراء كثيرة.

أكدت الفنانة إلهام شاهين، عدم حـــ زنها على فقـــ د انها صفة الأمومة، قائلة: “أنا مش عايزة أكون أم.. وده كان بإرادتي، وهربانة من المســـ ئولية”.

وأوضحت “شاهين”، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، أنها أجـــ هـــ ضت طفلها بعد اتفاقها مع زوجها السابق على الطـــ لاق، لعدم وجود الاستقرار، إذ إنها ترفض أن يكون هناك طفل في بيئة غير مستقرة.

وتابعت: “حال وجود أي عمل سأؤدي فيه دور الأم سأختار أن أكون أمًّا للفنان آسر ياسين، مؤكدة أنه ممثل مجتهد ومتنوع وصديق لها، مشيرة إلى أن الفنانة يسرا وليلى علوي وهالة صدقي هم الأقرب إليها وأصدقاؤها، وأن هالة صدقي هي أكثر فنانة عاشت معها، وأنها تعرفها منذ الصغر وصديقة العائلة.

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن أكثر موقف محـــ رج تعرضت له على المسرح خلال حلولها ضيفة في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر “القاهرة والناس”.

وخلال فقرة الأسئلة السريعة كشفت إلهام شاهين تفاصيل الموقف حيث كانت تؤدي استعراضا على المسرح قبل أن تتـــ مزق سوستة الفستان الذي كانت ترتديه وحاولت تدارك الموقف بأن وضعت يدها على مكان تمزق السوستة وكانت تسير على المسرح بالعرض حرصا منها على ألا تتوقف عن الرقص.

أما عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت إلهام شاهين إنها لا تجيد ولا تحبذ التعامل معها فلا يوجد لديها معايير خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ولكن أكثر ما يز عــــ جها من يملكون آراءا متطـــ ر فة تختلف عن آرائها المستنيرة لذا تفضل تجاهـــ لهم.

وعن أكثر صفة جيدة تحبها في شخصيتها أشارت إلهام إلى أنها تعشق صدقها وجرأتها وتكـــ ره تسرعها في رد الفعل وإصدار الأحكام.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *