الرئيسية / فنون / فيديو – محمد رشاد: اللى بينتقدني يحط نفسه مكاني وتصريحاتي في شيخ الحارة عن مي حلمي ليس بها تجاوزات وأهلي أحسنوا تربيتي

فيديو – محمد رشاد: اللى بينتقدني يحط نفسه مكاني وتصريحاتي في شيخ الحارة عن مي حلمي ليس بها تجاوزات وأهلي أحسنوا تربيتي

كشـــ ف المطرب محمد رشاد كواليس ظهوره في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” وحديثه عن تفاصيل علاقته ومشـــ ا كله بزوجته السابقة المذيعة مي حلمي.

أوضح محمد رشاد في بث مباشر عبر انستجرام أنه تلقى قبل شهر رمضان مكالمة من فريق عمل البرنامج، أبلغوه فيها بما جاء في حلقة طليقته المذيعة مي حلمي، ومنحوه حق الرد.

أكد رشاد أنه وافق على فرصة الظهور والرد، لأنه صمت لمدة عام على تلميحات واتهــــ ا مات طليقته، مشيرا إلى أن الحياة الزوجية بها تفاصيل لا يعرفها سوى الزوجين.

أضاف أنه قام بتجميل الحقائق ولم يوضح الكثير من الأمور المتعلقة بأ ز مـــ ة طلاقه، وأن تصريحاته في البرنامج لم يكن بها أي تجاوزات، مشيرا إلى أنه خلال الحلقة تحدث عن ضر بـــ ه لزوجته بسبب قولها إنها تـــ كره أهله، لكن الحقيقة أنها تطــ اولت على والدته وهو ما دفعه لضـــ ر بها.

أشار محمد رشاد إلى أن ضـــ ر به لزوجته السابقة لا علاقة له بما أدعته عن لكـــ مه لها في وجهها وإحـــ داث إصــــ ابات بها، مؤكدا أنه صـــ فـــ عها عقب حديثها بشكل غير لائق عن والدته وأشقاءه.

عبر رشاد عن إنز عـــ اجه من الأراء التي يقرأها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن أصحاب تلك الأراء لا يعرفوا شيء عما حدث، وأنه كان من الأجدر بهم أن يضعوا أنفسهم مكانه ويقولوا كيف يتصرف الإنسان في تلك المواقف، بدلا من تصنع المثالية في التعبير عن الأ ز مــ ة، وأن الاولى بهم أن يراجعوا عـــ يـــ وبهم.

اختتم محمد رشاد حديثه بالتأكيد على حسن تربية أهله له، وأعلن عدم نيته الحديث مرة آخرى عن طليـــ قته وطالب متابعيه بالتوقف عن التعليق على تصريحات زوجته السابقة حتى لو كانت تســـ ـيء إليه.

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *