الرئيسية / فنون / فيديو – على طريقة أحمد زكي.. إعلان ” 500500 ” يحيي ذكرى الشهيد أحمد المنسي

فيديو – على طريقة أحمد زكي.. إعلان ” 500500 ” يحيي ذكرى الشهيد أحمد المنسي

لفــ ت إعلان مستشفى 500500 الجديد والذي دار حول الشهيد أحمد المنسي، أنظار الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، وربط البعض بين هذا الإعلان وبين نسخته الأولى والتي أُقيمت للراحل أحمد زكي.

تم تقديم الإعلان الثاني من مستشفى 500500 بنفس الأسلوب الذي تم اتباعه في النسخة الأولى من الإعلان والتي ظهرت على الشاشة رمضان 2018، وتم استخدام بنفس الأغنية الخاصة به والتي أدتها الفنانة شيرين عبد الوهاب ولاقت نجاح جماهيري كبير.

وكما استعان الإعلان الأول بعدد من أصدقاء وأقارب النجم الراحل أحمد زكي ومن شاركوه في العديد من أعماله الدرامية والسينمائية، ومن بينهم ابنه الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وأحمد حلمي ومنى زكي ويسرا وغيرهم الكثير من النجوم الذين تربطهم علاقة قوية بأحمد زكي.

استعان ايضًا الإعلان بأهل وأصدقاء الشهيد أحمد المنسي، وظهرت في الإعلان زوجته السيدة منار سليم والتي تحدثت عن جوانب إنسانية في شخصيته، كذلك أبنائه وبعض أصدقاءه، وأظهر الإعلان عدد من الصور الشخصية للمنسي مع الأهل والأصدقاء، وهو الأمر الذي تم في النسخة الأولى من الإعلان حيث تم ظهور عدد من الصور والمشاهد للفنان أحمد زكي.

اختتم الإعلانين بكلمات من المتبرعين بجناح لمستشفى 500500 لمر ضـــ ــى الســـ رطان، ووهب ثواب الجناح لكل من الشهيد أحمد المنسي في الإعلان الثاني أو أحمد زكي في النسخة الأولى.

يوما تلو الآخر يثبت المصريون أنهم لا ينسون أبطالهم ممن ضـــ حوا بحياتهم فى سبيل الوطن، حيث تدوال الشباب المصرى فيديو لحظة دخول جثـــ مان الشهيد المقدم أركان حرب أحمد صابر المنسى شهيد الواجب والوطن والذى استشهد فى الحـــ ادث الإر هـــ ابى الغـــ اشم والذى استهدف قوات إحدى النقاط العسكرية برفح

وأسفر عن استـــ  شهاد وإصـــ ابة 26 فردا من أبطال القوات المسلحة، إلى قبره، ويظهر الفيديو حالة الحـــ زن التى خيمت على الشرقية مسقط رأس الشهيد الراحل.

كان الشهيد المقدم أركان حرب أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103، استشهد في الهــــ جـــ وم الإ ر هـــ ا بى في سيناء، يوم 7 يوليه 2017، حيث شيع إلى مثواه فى جنازة عسكرية مهيــــ بة تقدمها محافظ الشرقية وعدداً من القيادات العسكرية والأمنية والشعبية والمواطنين.

يشار إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنتجت مسلسل “الاختيار” الذى يعرض حاليا في رمضان على شاشة “أون”، وتدور أحداث المسلسل حول تقديم البطل لحياة قائد الكتيبة 103 صاعقة في الجيش المصري عقيد أ.ح أحمد صابر منسي الذي استشهد في كمـــ ين مربع البرث بمدينة رفح شمال سيناء، أثناء محاولته للتصـــ دي لهـــ جوم إر هـــ ا بي في سيناء.

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *