الرئيسية / فنون / دينا الشربيني: «أنا لسه صغيرة جدا.. وفي حاجات كتير معملتهاش» و هذا عيــــ بـــــي الوحيد

دينا الشربيني: «أنا لسه صغيرة جدا.. وفي حاجات كتير معملتهاش» و هذا عيــــ بـــــي الوحيد

قالت دينا الشربيني في برنامج «المنبه» المذاع على راديو النيل خلال شهر رمضان والذي تقدمه الإذاعية دنيا صلاح عبد الله، إنها تخـــ ا ف من الوقت وتخـــ ا ف أن يســـ ر قها الوقت لأن التمثيل من المهن التي تســـ رق الوقت لأنها تدخل في مشروع عدة أشهر وبعدها تفـــ ا جأ بمشروع آخر حوالي 6 أشهر فتــــ فــــ ا جأ بعدها بأنه مرت فترة طويلة من عمرها، ولكنها أكدت أنها ما زالت صغيرة جدا.

وأضافت أنها من الأشياء التي تفعلها باستمرار هو حمد الله على كل شيء حتى الأشياء التي تظن حاليا أنها غير جيدة لكنها تحمد الله عليها، وقالت إنها دائما تردد مع كل مشـــ كـــ لة وكل أ زمـــ ة أنها خير لها سواء على المستوى الشخصي أو على المستوى العملي، وقالت إنها تحب أن تقوم بإيقاظ نفسها دائما أول بأول.

وأشارت الشربيني إلى أنها لم تستغل أي خطوة وتقول إن ذلك الوقت وقتها، موضحة أنها دائما تتأنى وتقول لنفسها «أنا في حاجات كتير لسه معملتهاش» لأنها تشعر دائما بالمسؤولية.

وعن العـــ يب الذي تتمنى أن تكف عنه، فقالت «العصـــ بـــ ية»، ولكنها عندما تفوق من عصـــ بيتـــ ها تعتذر للجميع، ما يؤثر على شخصيتها وتظهر بدون شخصية.

وتشارك دينا الشربيني في رمضان بمسلسل «قصر النيل» بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *