الرئيسية / فنون / مراد مكرم يهـــ ا جم محمد رمضان : بيستخدم أسلوب اليهود في التسويق لنفسه وفلوس حسن شاكوش أكتر منك ومفيش حاجة اسمها “نمبر وان”

مراد مكرم يهـــ ا جم محمد رمضان : بيستخدم أسلوب اليهود في التسويق لنفسه وفلوس حسن شاكوش أكتر منك ومفيش حاجة اسمها “نمبر وان”

شـــ ن الفنان مراد مكرم هجـــ ومًا لا ذ عًا على الفنان محمد رمضان قائلا: إن ما يفعله رمضان بتسميته نمبر وان هو عبارة عن أسلوب يهودي وأمريكي يتم تسويقه واستخدامه كنوع من الزخم حول الفنان.

وأضاف مراد مكرم، خلال حواره ببرنامج “لحظات جريئة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، تقديم الإعلامي أحمد سالم، أن “الفنانين بالنسبة لي عبارة عن فاكهة، وكل مواطن بيحب الفنان الذي يحبه، ويستمتع بفنه وأعماله”.

وتابع مكرم: “المطرب الشعبي حسن شاكوش بيعمل فلوس أكثر منك”، مضيفا “لا يوجد ما يسمى بنمبر وان”.

ومن جهة أخرى، يشارك مراد مكرم في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسلين منها الجزء الثاني من “الاختيار” الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز، والآخر بمسلسل “أحسن أب” بطولة نجم مسرح مصر علي ربيع.

انضم الفنان مراد مكرم لمسلسل “كله بالحب”، بطولة الفنانة زينة والفنان أحمد السعدني، الذس يعرض فى السباق الدرامي الرمضاني الحالي لعام 2021.

وظهر الفنان مراد مكرم سيظهر خلال أحداث العمل كضيف شرف في حلقة من حلقات العمل وليس من ضمن أبطال العمل، حيث إنه من المقرر أن يبدأ تصوير دوره خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن مسلسل “كله بالحب” بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.

ومن جانب آخر، يشارك مراد مكرم أيضًا خلال السباق الدرامي الرمضاني ضمن مسلسل “الاختيار2”، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولي، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

مراد مكرم غاب مؤخرًا عن السباق الدرامي الرمضاني وعرض له قبل رمضان مسلسل “شبر مية” من بطولة أحمد السعدني، نجلاء بدر، محمد علي رزق، ‏محمد ‏جمعة، رجاء الجداوي.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *