الرئيسية / فنون / عادت بعد 20 عاما … 8 معلومات عن هالة أنور أحد نجوم مسلسل ضل راجل

عادت بعد 20 عاما … 8 معلومات عن هالة أنور أحد نجوم مسلسل ضل راجل

وجه رقيق أحبه الجمهور خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات، فتاة شابة توقع لها الجميع مستقبل كبير وناجح، ولكن فجـــ أة غـــ  ابت عن الأنظار.

هالة أنور التي ابتعدت عن الأضواء وفضلت الاهتمام بحياتها الأسرية، ليشهد رمضان 2021 عودتها من جديد بعد غياب 20 عام.

أطلت هالة على الجمهور مجددا في مسلسل “ضل راجل” مع الفنان ياسر جلال، قدمت دور مديرة المدرسة، لم تختلف ملامحها وكأن الوقت لم يمر.

ونستعرض أبرز 8 معلومات عنها كالتالي:

تركت الفن في الثمانينيات ثم عادت مرة أخرى في التسعينيات وشاركت في أعمال درامية ومسرحية.

“ضل راجل” ليس أول عمل يجمعها بالفنان ياسر جلال، سبق وعملت معه في مسلسل في التسعينيات، كذلك تعتبره مثل أخيها لأنها عملت كثيرا مع والده المخرج الكبير جلال توفيق وكان بمثابة والدها وتربت معه في الإذاعة ثم المسرح وكانت تقابل ياسر ورامز وهم أطفال.

تؤكد أن العمل مع ياسر جلال رائع، يتعامل مع الجميع بطريقة جميلة وهو شخص محترم مع الجميع ويقدر الصغير والكبير.

قالت إن فكرة عودتي إلى الفن تروادني منذ سنوات، مهما ابتعد الفنان يظل الحنين إلى التمثيل، وأنا بدأت وأنا طفلة صغيرة في عمر عامين ونصف العام مع عمالقة الفن، وتؤكد أن ياسر جلال هو من رشحها للمسلسل، وكان أمر رائع عودتها في رمضان.

لم تشعر برهبة وهي تقف أمام الكاميرا بعد كل هذه السنوات، وكأنها تركت المجال بالأمس، وساعد على هذا كواليس العمل واستقبال ياسر جلال والمخرج أحمد صالح والشباب المشارك في العمل.

الراحل أسامة أنور عكاشة كان أول شخص عـــ ارض فكرة ابتعادها عن التمثيل، لكنها كانت في سن صغير وأتخذت قرارها ولم تفكر في الموضوع بشكل صحيح.

ابتعدت عن الفن قبل أن تحصل على الثانوية العامة وشعرت أنها قدمت كل شيء في التليفزيون والمسرح الاستعراضي، وكانت في فترة المراهــ قة، كما كانت سعيدة بمرحلة الخطوبة والزواج.

تقول سعيدة بأن حياتي الأسرية ناجحة، ولكن أحيانا أشعر بالنـــ دم، هناك نماذج استطاعت التوفيق بين التمثيل والأسرة، وتقول طوال فترة ابتعادي عن التمثيل لم أعمل في أي مجال آخر، التمثيل هو مهنتي التي أحبها.

تختتم أولادي دراستهم قريبة من الفن، بناتي درسوا إعلام، وابنتي الكبرى تحب الرسم ، أما ابني يحب التمثيل وبالصـــ دفة ظهر معي في مسلسل “الضنى” وهو موهوب ولا أقول هذا لأنه ابني ولكن بشهادة كل ما شاهد تمثليه.

هالة أنور ممثلة مصرية، بدأت حياتها الفنية منذ الطفولة، حيث شاركت في العديد من البرامج والمسلسلات التليفزيونية وبعض الأفلام السينمائية، حتى وصلت لمرحلة الشباب وبعد زواجها غابت عن الحياة الفنية، بعد أن توقع لها الجميع أن تتبوأ مكانة كبيرة على الساحة الفنية.

 

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *