الرئيسية / فنون / سعيد صالح حاضر في مسلسل ملوك الجدعنة وإبنته تعلق.. اعرف الحكاية

سعيد صالح حاضر في مسلسل ملوك الجدعنة وإبنته تعلق.. اعرف الحكاية

حضر الفنان الراحل سعيد صالح في مسلسل ملوك الجدعنة، حيث استعان صناع المسلسل والذي يلعب بطولته مصطفى شعبان وعمرو سعد، بإحدى عبارات الفنان سعيد صالح التي تحدث من خلالها عن المدة التي قضاها بالســـ جن خلال لقاء تليفزيوني، ونفس الكلمات رددها الفنان محمد عبدالعظيم الذي يتواجد بصحبة بطلي العمل «سفينة» و«سارية» بالســـ جن.

وكتبت «هند» نجلة الفنان الراحل سعيد صالح عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «أول يوم رمضان صديقي أحمد خالد موسى مخرج مسلسل ملوك الجدعنة قالي فيه مشهد في الحلقة 5 مخصوص عشانك، وإن المشهد مستوحى من حوار لبابا».

وتابعت: «طبعًا أنا كل اللى جه في دماغي إنه مشهد في فيلم أو مسلسل، وبقيت أركز وأركز أكتر في سلام يا صاحبى بالذات، لأن الناس بتقول من قبل ما تتفرج على المسلسل إنه نسخة من سلام يا صاحبي، مع إن المسلسل مالوش أي علاقة فعلًا».

واستطردت «ولما جت الحلقة الخامسة ولقيت الفنان محمد عبدالعظيم قال الحوار المكتوب في الصورة، وقفت وصقفت ودمعت وحسيت بشوية مشاعر مش فاهماها، ده كان رد بابا في حوار تليفزيوني لما اتسأل عن سنة الســـ جن، وهل كان خا يف من وجوده وسط المجـــ رمين أو لا؟».

واختتمت هند سعيد صالح كلامها بقولها «أنا بجد فرحانة أوي إن الحوار كان من حوار شخصي لبابا، مش حوار من فيلم مثله سعيد صالح، وبشكر صديقي المخرج أحمد خالد موسى على الإهداء ده».

شاهد أيضاً

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي القدرات الخاصة على المسرح – فيديو

في لفتة إنسانية حرص الفنان تامر حسن على تحية طفل من ذوي القدرات الخاصة حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *