الرئيسية / فنون / فيديو – من هو محمد يوركا الذي جسد دور “الخطيب” فى الاختيار 2 ؟

فيديو – من هو محمد يوركا الذي جسد دور “الخطيب” فى الاختيار 2 ؟

شارك الممثل محمد يوركا فى مسلسل “الاختيار 2″، وظهر فى الحلقة الخامسة من العمل، بدور “الخطيب” الفلاح البسيط الذى شارك فى أحداث رابعة وقاموا جماعة الإخـــ وان المسلمين بتجـــ نيده، واستطاع أن يلفت الأنظار إليه فى الحلقة الخامسة على الرغم من إنه لم يظهر سوى فى ستة مشاهد فقط.

وقال الفنان محمد يوركا، ترشحت للدور من خلال “كاستينج” المسلسل، وتم اختيارى لأداء دور آخر غير “الخطيب”، وكنت أرى أن دور الخطيب صعب نظرًا للهجة الفلاحى، ويصادف أن يختارنى دكتور بيتر ميمى فى دور الخطيب الذى كنت أخشى منه، وعملى فى مسلسل الإختيار 2 هو بمثابة تكليف من بلدى لتاريخ يكتب ولابد أن نشارك فيه.

وتابع يوركا، كان هناك تحدٍ لأن مساحة الدور صغيرة، ولابد أن أوصل الموضوع فى خلال المشاهد القليلة التى أقدمها، فالخطيب هو رجل طيب وضحكوا عليه بإسم الدين، وتم عمل غسيل مخ له، وصدق أن ما يحدث فى را بعة هو نفس نهج الرسول صلى الله عليه وسلم، حاولت أن أتقن اللهجة الفلاحى بمساعدة بعض زملائى، والحمد لله تفا جـــ ئت بردود الأفعال بعد إنتهاء الحلقة وشعرت أنها بمثابة طبطبة من الله على مجهودى.

ويرصد تايم نيوز أبرز 5 معلومات عن كالتالي:

درس في معهد سياحة وفنادق والتمثيل هواية وبدايته الفنية كانت من مسرح الدولة وشاركت في العشرات من المسرحيات.

ترشح للدور بعد أن خضع لاختبار كاستينج وأعجب به بيتر ميمي منذ اللحظة الاولى.

بيتر ميمي طلب منه إطلاق اللحية بمجرد بدء تحضيرهم للدور.

بيتر ميمي قال له خليك من نوعية الاخــ وان اللي مضحوك عليهم واللي بيمشوا زي القطيع ورا كلام القيادات

لم يتوقع انه من خلال ٦ مشاهد فقط سيقدم رسالته في عمل وطني تشرف بتواجده فيه وشكر الله على كرمه وعطائه.

مسلسل “الاختيار 2” يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *