الرئيسية / فنون / فيديو – محمد رشاد: مي حلمي أجرت عملية تجميل “شفط” وأجهــ ضت التوأم” وبرامج مسابقات الغناء مســ يسة

فيديو – محمد رشاد: مي حلمي أجرت عملية تجميل “شفط” وأجهــ ضت التوأم” وبرامج مسابقات الغناء مســ يسة

كشـــ ف المطرب محمد رشاد، عن سبب إجـــ هــ اض طليقته مي حلمي حينما كانوا متزوجين، قائلا: “عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجـــ هــ اض الطفلين”، مؤكدا أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول أن الإجـــ هـــ اض كان طبيعي.

ونفى “رشاد”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، تطـــ ليق مي رشاد على السوشيال ميديا كما كان شائعا، قائلا: “لم أطـــ لقها على السوشيال ميديا أولًا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها”.

قال المطرب محمد رشاد، إن برامج المسابقات مثل برنامج «أرب أيدول» لها سياسات خاصة منها الميل لصالح أحد المتسابقين على حساب متسابقين آخرين، موضحا: البرنامج بيختار الفائز على حسب الدولة، وهذه البرامج بها تحــ يز كبير.

وأوضح رشاد: كنت في فترات أكثر شهرة من مطربي المهرجانات، وذلك لعدم انتشار المهرجانات في تلك الفترة، لكن الآن الجمهور ينجذب لموسيقى المهرجانات، ومطربي المهرجانات الآن أشهر: أنا قادر على غناء أغاني المهرجانات، ولكن انا غنيت أغاني لأشخاص أرقى من هذا النوع من الأغاني.


واستطرد: حال عاد الزمن بى لم أكن لاتعاقد مع المنتج هاني محروس، حتى لا يكون هناك أي خــ لا فات بيننا، ونحن أصدقاء ولكن حدث بعض الخـــ لا فات بسبب الإنتاج.

وعن ظهوره مع الإعلامى عمرو أديب عقب حفل زفافه من الإعلامية مى حلمى «طليقته حاليا» قال: «لم أظهر مع الإعلامي عمرو أديب لتعويض مصاريف الفرح الثاني، لكن هي من أقنعتنى بالظهور مع عمرو أديب والأموال التي حصلت عليها من الظهور في البرنامج أنفقها على سفرها لدبي»، نافيًا ما رددته طليقته بأنه كانت تنفق عليه: « أنا صارف عليها سفر بس 250 ألف جنيه».

 

شاهد أيضاً

محمد رمضان من داخل طيارته الخاصة: زمان كنت بسافر بقطر درجة تالتة لعرض مسرحيتي

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور له من داخل طيارته الخاصة، وذلك على حسابه بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *