الرئيسية / فنون / فيديو – شخص يخبر عساف بمكان أم غفران ويطلب 18 مليون جنيه في الحلقة السادسة من نسل الأغراب

فيديو – شخص يخبر عساف بمكان أم غفران ويطلب 18 مليون جنيه في الحلقة السادسة من نسل الأغراب

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل “نسل الأغراب” بوجود شخص في سرايا عساف “أحمد السقا” ويخبره بأنه شقيق الشخص الذى ترك عنده شامية والدة غفران “أمير كرارة”، وأنها في الأمان بعد وفـــ اة أخيه، ولكنه يصــــ دم عساف بطلب 18 مليون جنيه مقابل مكانها، وإلا سيذهب لغفران ويخبره بالأمر ويحصل منه على ما يريده من المال.

ينتقل المشهد إلى سرايا غفران، ويكتــــ شف عدم تواجد جليلة “مى عمر” في المنزل ويعرف أنها ذهبت منزل أخيها العمدة حسيب “إدوارد”، ليغـــ ضب من تصرفها، ليدخل حمزة “أحمد مالك” وسليم “أحمد داش” ويستعطفانه تجاه والدتهما ويبرران بأنه قابلت عساف خـــ وفاً على أبنائها، ولكنه يخبرهما بأنه لا يريد إيــــ ذ ائها.

غفران يتصل بجليلة ولكنه لا ترد وتتدخل والدتها “سلوى عثمان” وأخيها العمدة حسيب لاقناعها بعودتها إلى زوجها ومنزلها، إلا أن جليلة تصر على موقفها لتصل رسالة إلى غفران بأنها غير را ضية عن تصرفاته، ويتصل ابنها سليم ولكنها لا ترد أيضاً، ليقرر غفران الحضور الى منزل سميح من أجل اعادة جليلة للمنزل.

يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

“نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *