الرئيسية / فنون / فيديو – محمد رشاد: ضـــ ربت مي حلمي عشان بتكـــ ره أهلي وكنت قادر القيام بالواجبات الزوجية على أكمل وجه

فيديو – محمد رشاد: ضـــ ربت مي حلمي عشان بتكـــ ره أهلي وكنت قادر القيام بالواجبات الزوجية على أكمل وجه

أكد المطرب محمد رشاد، أن صفات طليـــ قته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: “بعد كلـــ بش الزواج ظهرت صفاتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت إنها أخدتني سلم في حياتها”.

وأضاف محمد رشاد، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه لم يقم بخيــــ ا نتها في أي لحظة، متابعا: “لو خنـــ تها مع واحدة تانية كنت طلـــ قت مي حلمي واتجوزت التانية”، كما أنه لا يحب أن يكون له نــ زوة أو يخـــ ون زوجته”.

وتابع: “طليقتي مي حلمي سهل تنزل الد مـــ وع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلـــ طة حياتي، ومي بتعرف تعــ يط وضـــ ربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم.. وقالتلي أنا بكـــ ره أمك ومش عايزاهم في البيت وضـــــ ربتها مرة واحدة”.

وعن معاناته من مشاكل صحية، رد محمد رشاد قائلا: “لا أعاني من أي مشــــ اكل صحية كانت سببا في استمرار الخـــ لا فات في الحياة الزوجية، وأنا في فترة زواجي كانت مراتي حامل.. كنت قادر على القيام بالواجبات الزوجية على أكمل وجه.. إزاي مبقومش بواجبتي الزوجية وأكون خـــ اين”.

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *