الرئيسية / فنون / فيديو – عبدالباسط حمودة: “طمعت في هذه الأغنية وحكيم رفضها”

فيديو – عبدالباسط حمودة: “طمعت في هذه الأغنية وحكيم رفضها”

قال المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، إنه حصل على عدة ألقاب مثل “حكمدار الأغنية الشعبية”، و”خبير علم النغم”، لافتًا إلى أن هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وصفه بأنه من أفضل المطربين الشعبيين، وقال عنه محمد فؤاد إنه “داهـــ ية سوداء في المزيكا”.

وأضاف حمودة خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها “العرافة” المذاع على شاشة “المحور”: “لو جيت أغني للغـــ رور أقوله ابعد عننا وحر قت د منا”، مشددًا على أنه لا يحب الغـــ رور ووصفه بأنه “بداية الهبـــ وط”.

وكشــ ف عبدالباسط حموده في أغنيته الشهيرة “اديني قلبك”، إذ عُرضت على حكيم قبله، ورفضها، بينما قبلها هو: “طمــ عت في اديني قلبك، كان هيغنيها حكيم، بس لما اتعرضت عليه قال اديني قلبك إيه، فجــ ات من نصيبي أنا وكســـ رت الدنيا، والأغنية جات لي لوحدها مع المؤلف والملحن”.

ويعد برنامج “العرافة” امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضـــ ح وكشـــ ف أدق تفاصيل النجوم وخبـــ اياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصـــ دمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفا جــ آت التي تكشـــ فها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

 

شاهد أيضاً

أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شـ ا ئعات الا نفــ صال

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم لأول مرة منذ شــ ا ئعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *