الرئيسية / فنون / 3 نجمات رفضن تقديم مشاهد جريـ ئة في أعمالهن

3 نجمات رفضن تقديم مشاهد جريـ ئة في أعمالهن

رفضت بعض النجمات أداء بعض الأدوار الجريئة وذلك لما يكون لها من وقع بين الجمهور وكذلك لان بعض المنتجين يحصرون النجمات في هذه النقطة.

ومن هؤلاء الفنانة ناهد شريف، وذلك على الرغم من مشاركتها في أفلام “بورنو”، قامت بتصويرها في لبنان إلا أنها رفضت تصوير بعض مشاهد الأدوار الجريئة او الاستعانة ببعض مشاهدها القديمة في هذه الأفلام.

ناهد شريف، رفضت الظهور في فيلم “مسك وعنبر”، لأن الدور كان فيه مشاهد عارية أكثر من اللازم، لكن المخرج أحمد ضياء، اقترح عليها أن يتم استبدال المشهد الذي ترفض تجسيده بأحد مشاهدها القديمة، لكنها شددت على رفضها المشاركة في الفيلم وتقديم الدور، حسبما ذكرت مجلة “الشبكة” اللبنانية.

وكان سبب رفض الفنانة ناهد شريف المشاركة في فيلم “مسك وعنبر”، هو أنها كانت ستظهر عارية الصدر أكثر من اللازم، بالإضافة إلى أنها ظهرت قبل ذلك عدة مرات بنفس الصورة، لكنها أصرت على الرفض هذه المرة، لأنها كانت ستجسد صورة طالبة ورأت أنه لا يمكن أن تقدمه في صورة عارية أكثر من اللازم.

لم تكن الفنانة ناهد شريف هي الفنانة الوحيدة التي رفضت تجسيد مثل هذه المشاهد في بعض أفلامها، لأسباب مختلفة.

حيث ظلت الفنانة سعاد حسني بعيدة عن المشاركة في الأفلام السينمائية لمدة عام كامل بسبب “مشهد جنسي” في فيلم عُرض عليها، وقالت الفنانة الراحلة لمجلة “آخر ساعة”، عام 1967، إنها رفضت أحد السيناريوهات التي عُرضت عليها بسبب وجود مشهد جنسي في الفيلم، لذا رفضته ولم تقبله وهو ما تسبب في ابتعادها عن العمل لمدة عام كامل.

وفضلت الفنانة الراحلة الجلوس في المنزل بدون عمل، ورفض الفيلم، لأنها رأت أن إعجاب الجمهور أهم من الأموال التي كانت ستجنيها مقابل اشتراكها في الفيلم.

وحكت الفنانة سهير رمزي، في حوار صحفي لها، أنها رفضت عدة عروض للمشاركة في أفلام سينمائية لبنانية، كانت ستظهر فيها عارية تمامًا مقابل مبالغ مغرية وكبيرة، وكان سبب رفضها أن المشاهد التي عُرضت عليها كانت أجرأ بكثير مما كانت تقدمه من أدوار إغراء.

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *