الرئيسية / فنون / تفاصيل محاولة أم كلثوم الانتـ حار بإلقاء نفسـ ها في النيل

تفاصيل محاولة أم كلثوم الانتـ حار بإلقاء نفسـ ها في النيل

على الرغم من الشهرة التي حققتها كوكب الشرق أم كلثوم، إلا أنها فكرت في الانتــــ   حار وذلك رغم شهرتها ومجدها.

وكشف الكاتب الصحفي مصطفى أمين، في حوار قديم له، إن كوكب الشرق أقدمت في إحدى فترات حياتها، وقت ازدهارها وشهرتها، على الانتــــ   حار، بسبب سو ء حالتها النفســـ  ية التي كانت تمر بها آنذاك.

وخدعت كوكب الشرق أم كلثوم السكرتيرة الخاصة “سنية”، وأوهمتها أنها ستخرج للتنزه على شاطئ النيل، لكن “سنية” أحست بقـــ  لق شديد، فأسرعت خلف أم كلثوم، وحاولت إنقاذها من تلك المحاولة، وقبل أن تقرر إلقاء نفسها في النيل.

وأكدت أم كلثوم بأنها لم تعرف كيف حدث هذا الأمر، فهي مؤمنة بالله، وفي لحظة يأس فقد ت عقلها، ووجدت نفسها أمام شاطئ النيل وحاولت أن تلقي بنفسها.

وكانت حالة أم كلثوم النفسية قد ساءت بعدما أخبرها مصطفى أمين أن الملك فاروق غير راض عن خطبتها لمحمود الشريف، وهو ما نفذته رغمًا عنها وعنه، خشية أن يقتلوه، قالت “يقتلوك زي ما قتلوا الضابط بتاع رأس البر”.

وبعدما فُسخت الخطبة، وأصيبت كوكب الشرق أم كلثوم، بجحوظ في عينيها نتيجة نشاط متزايد في الغدة الدرقية، وكانت الدبلة التي وضعتها أم كلثوم يوم الخطبة، قد نقشت عليها “لا إله إلا الله، محمد رسول الله”، وكانت هديتها خاتمًا ماسيًا مطعمًا بالبلاتين.

وفى اليوم الثاني من الخطوبة انفرد مصطفى أمين بالخبر في جريدة “أخبار اليوم”، وكتب: “منذ أسبوعين شعر كل منهما بأنه مصمم على الزواج، فقال لها:ما رأيك؟ فقبلت في الحال من دون تردد، ولم تستشر أحدا، ولم تقل دعني أفكر، وتم عقد القران”.

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *