الرئيسية / فنون / فيديو – بيتشهر على قفايا وعايز يطلقني لازم يجيلي أمريكا .. أول تعليق من هالة صدقي بعد طلاق زوجها لها في بث مباشر على الهواء

فيديو – بيتشهر على قفايا وعايز يطلقني لازم يجيلي أمريكا .. أول تعليق من هالة صدقي بعد طلاق زوجها لها في بث مباشر على الهواء

حالة من الجـــ دل صاحبت إعلان سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، طلا قها من خلال مقطع فيديو نشره عبر موقع الفيس بوك موضحا فيه أنه يطلـــ  قها أمام العالم.


وتعليقا على هذا الفيديو، قالت الفنانة هالة صدقي «دا عايز يتشر على قفايا، إحنا مسيحيين يا جماعة، هو فيه حاجة عندنا اسمها طلاق، مفيش في مصر حاجة لينا اسمها طلاق، ولا أنه يطلق على الهوا كدا، عايز يطلق لازم يجيلي أمريكا يطلقني هناك دا الحل الوحيد».


وأضافت الفنانة هالة صدقي، بأن رد فعل زوجها سامح سامي جاء بسبب ما كشفـــ ته عن تفاصيل خلا فـــ هما في الحلقة التي تم عرضها لها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج «شيخ الحارة»، حيث أنه يريد أن يتستر على ما فعله في حقى أنا وأولاده.


وكانت قد صرحت الفنانة هالة صدقي: «طول الوقت زوجي بيخــــ  وني طول الوقت بتعرض منه لخـــ يانات ومازلت حتى هذه اللحظة، وعندما يأتي إلى مصر لا يسأل عني أنا وأولاده بسبب أنه يكون مع عشيقاته».


وكانت قد ظهرت الفنانة هالة صدقي في إحدى حلقات المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج «شيخ الحارة»، وكشفت عن كثير من التصـــ ريحات المثــــ يرة للجــــ دل حول علاقتها بزوجها سامح سامي، ومن بينها أنها تعرضت بالفعل للخــــ يانة منه، ونُشرت له صور تجمعه بعدد من الفتيات.

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *