الرئيسية / فنون / فيديو.. حسن شاكوش بعد ما طلعوا المخــــ درات من العربية: تعالى خدني نحلل دلوقتي

فيديو.. حسن شاكوش بعد ما طلعوا المخــــ درات من العربية: تعالى خدني نحلل دلوقتي

حل مغني المهرجانات حسن شاكوش، ضيفًا على برنامج «خمس نجوم»، في سادس حلقاته، على قناة «mbcمصر».

انضم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لضـــ حايا برنامج “خمس نجوم”، الذي يتم عرضه عبر فضائية mbc مصر.

بداية المقلب كانت بعد إقناع حسن شاكوش، بالمشاركة كضيف شرف مع الفنان محمد الشرنوبي، في فيلم جديد، ويصطحبه الأخير لحضور المؤتمر الصحفي بأحد الفنادق بالقاهرة.

وطبقا لسيناريو الور طة، وصل شاكوش في سيارة الفنان محمد الشرنوبي إلى الفندق، حيث يعقد مؤتمرا صحفيا لفيلم جديد يشارك فيه كضيف شرف، من بطولة محمد الشرنوبي، ويعثر موظفو حراسة الفندق على شيء في السيارة، ويتهم أحدهم شاكوش بأنه أخفى مخـــ درات في السيارة، فيثـــ ور المطرب ويشـــ تبك مع موظفي الحراسة، مرددا:” تعالي خدني نحلل دلوقتي ونشوف”.

وبعد اكتشاف المقلب، انفـــ عل على الفنان محمد الشرنوبي وانهال عليه بالضـــ رب، ليهدأ بعدها ويغنيان أغنيته «بنت الجيران»، قائلًا: «لولا إني بحبك كنت موتـــ ك».

وتقوم فكرة البرنامج على استــ  دراج الضيوف لعمل مقالب فيهم، ويتم التصوير من خلال كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، ما يُفـــ جر الكثير من المواقف المضحكة

والجدير بالذكر أن برنامج «خمس نجوم»، يجمع لأول مرة معا النجوم غادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومُصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي؛ إذ يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، ما يفـــ  جر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *