الرئيسية / فنون / فيديو – عاد من إنجلترا إلى السعودية.. نكــــ شف المحترف المصري الذي أراد الزواج من المذيعة مي حلمي

فيديو – عاد من إنجلترا إلى السعودية.. نكــــ شف المحترف المصري الذي أراد الزواج من المذيعة مي حلمي

كشفت الإعلامية مي حلمي طليقة الفنان محمد رشاد، خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة “القاهرة والناس” عن طلب 4 لاعبين الزواج منها.

أثـــ ارت تصريحاتها الجــ دل بعد حديثها عن أنه هناك 4 لاعبين كرة قدم طلبوا الزواج منها من ضمنهم محترف مصري.


مواجــ هة “شيخ الحارة” لمي حلمي والتي ذكر فيها بأنه هناك لاعب كرة كان محترف في إنجلترا وعاد من رحلة الاحتراف إلى السعودية، أثـــ ار حيرة وتفكير الجمهور، خاصة وأن مي حلمي قاطعت حديث “شيح الحارة” وطلبت منه عدم ذكر اسمه، وكان ردها عليه إن هذا طبيعي نظرا لطبيعة عملها كمذيعة كرة.


وعلم ”تايم نيوز ” من مصادره الخاصة هوية اللاعب المحترف في انجلترا وحاليا في الدوري السعودي قادمًا إليه من نادي ويست بروميتش الإنجليزي والذي طلب الزواج منها وهو لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر ”أحمد حجازي”.

وأضافت: “أنا مش هختار حد دلوقتي، ونفسيتي لا تسمح حاليًّا، لكن أنا مقدرش أتجوز واحد متجوز، ولو حد فيهم مش متجوز ممكن أوافق أتجوزه”.

وذكرت مي حلمي خلال الحلقة أنها ترفض الزواج حاليا بسبب النفســـ ية السيـــ ئة التي تعيش فيها بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد، كما قالت إنها ترفض الزواج من رجل متزوج، وأن هناك لاعب إذا لم يكن متزوج كانت ستوافق على عرضه.

جدير بالذكر أن محمد رشاد ومي حلمي، انفصلا رسميا، بعد زيجة لم تدم أكثر من عام، حيث واجهت تلك الزيجة عدة مشـــ   اكل في البداية من الأسرتين، حيث توقف الزواج، ثم عاد مرة أخرى بعدها بعدة أشهر، لينتهي الأمر بالطلاق.

 

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *