الرئيسية / رياضة / فيديو.. أحمد بلال: مش بنفسن من مصطفى محمد وأنا سبب تطور مستواه وهذه مشكلتي مع حسام البدري ولو مكان مروان محسن كنت همشي من الأهلي

فيديو.. أحمد بلال: مش بنفسن من مصطفى محمد وأنا سبب تطور مستواه وهذه مشكلتي مع حسام البدري ولو مكان مروان محسن كنت همشي من الأهلي

أكد أحمد بلال لاعب النادي الأهلي السابق، عدم شعوره بالضـــ يق من قدرات مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق وجالطة سراي التركي الحالي، موضحا أن سبب الأ ز مة بينهما هو جمهور الزمالك: «لم أشعر بالضــــ يق لمرة واحدة من مصطفى محمد، ومش منفـــ سن منه، وجمهور الزمالك عمل حوار»، لافتا إلى أن كل ما تحدث فيه هو أنه وجه اللاعب بالتطوير من قدراته فقط.

وأضاف «بلال»، خلال حواره في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي، على شاشة «القاهرة والناس»، أن تعليماته والنـــ قد البناء الذي وجهه لمصطفى محمد، كان السبب في تفوقه وتطور قدراته، متابعًا: «لولا أنا ماكانش هيكـــ سر الدنيا.. قولت له طور من نفسك.. الحوار منا فـــ سة أندية لو كنت زملكاوي كانوا هيصــ قفوا لي».

وأشار لاعب النادي الأهلي السابق، إلى أنه احترف عاما ونصف في الخارج، وعاد نظرًا لظــ روف عائلية، وبسبب عدم وجود مدارس جيدة لتعليم أولاده، كما أنه كان كابتن النادي الأهلي، في فترة تدريب حسام البدري للفريق، ولم يشاركه في أي مباراة، متابعًا: «كنت شايفه هيضيع مستقبلي، وقولتله انت في بينك وبيني حاجة؟ عايز أكمل وألعب»، كما أنه جرى تغـــ ريمه 100 ألف جنيه ور حل بعدها.

وأضاف «بلال» أن عدم عمله بإدارة النادي الأهلي ليس بسبب عدم الكفاءة، خاصة وأنه لعب للنادي 20 عاما: «كنت بمثابة مدير الكرة داخل الملعب وأتحمل مسؤولية اللاعبين، ولكن لي وجهة نظر تصــــ ا دمية ومش مقبولة من الإدارة».

وأردف لاعب النادي الأهلي السابق، بأنه يمتلك الإمكانات ليكون في إدارة النادي الأهلي: «عشان تصــــ ا دمي وآرائي جر يئة فعندي مشـــ كلة»، معلنا أنه سيشارك في انتخابات النادي الأهلي الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

محمد رمضان من داخل طيارته الخاصة: زمان كنت بسافر بقطر درجة تالتة لعرض مسرحيتي

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور له من داخل طيارته الخاصة، وذلك على حسابه بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *