الرئيسية / فنون / عساف يرفض العـــ فو عن أخيه دميرى وأخته مريضة بالقلب ضمن أحداث الحلقة الخامسة من نسل الأغراب

عساف يرفض العـــ فو عن أخيه دميرى وأخته مريضة بالقلب ضمن أحداث الحلقة الخامسة من نسل الأغراب

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON، ذهاب فردوس عبد الحميد إلى عساف “أحمد السقا” في منزله، وتحاول معه أن تصل لحل ينهى الصـــــ دام بينه وبين غفران “أمير كرارة”، ولكن عساف يظل على موقفه بأنه يريد عودة زوجته جليلة “مى عمر” وابنه حمزة “أحمد مالك”، وأنه لن يعيد والدة غفران إليه إلا بعد تنفيذ ما يريد.

حمزة وسليم يواسيان والدتهما جليلة بعد ضــــ رب والدهما غفران، ويذهبان لمعاتبة غفران على ذلك لينـــ فعل عليهما ويخبرهما بأنه قابلت عساف الغريب، ويذهب دميرى “محمد جمعة” إلى أخيه عساف في المنزل، ليقابله عساف بعتـــ اب شد يد على عمله مع عد  وه غفران وتركه يأخذ زوجته جليلة وابنه حمزة، ومشاركته لشقيق غفران، إلا أن دميرى يد افع عن نفسه ويخبره بأن عساف السبب في كل ما يحدث.

يرفض عساف مسامحة أخيه دميرى، ويعلم منه أن أخته عزيزة “منة فضالى” مريضة بالقلب ، وبعد ذلك يطلب من دميرى مغادرة المكان وأنه لن يسا محه، بينما تترك جليلة منزلها وتذهب الى منزله أخيها العمدة حسيب “ادوارد” بعد شعورها بالضــ يق ورغبتها في الراحة بعد أز متها مع غفران.

يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

“نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

 

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *