الرئيسية / فنون / مشهد “دي مريم” فى حرب أهلية يعيد الأذهان لـ “ده هانى”.. والجمهور لأروى جودة: الدنيا دوارة

مشهد “دي مريم” فى حرب أهلية يعيد الأذهان لـ “ده هانى”.. والجمهور لأروى جودة: الدنيا دوارة

شهدت الحلقة الـ4 من مسلسل “حرب أهلية”، اكتشاف أروى جودة حقيقة علاقة باسل الخياط بـ يسرا – مريم، وخد اعه لها بعد عودتها من شهر العسل بعد زواجه منها، وإنها زوجته وليسوا أصدقاء مقربين فقط.

وفى المشهد تكتـــ شف “فريدة” أروى جودة، أن زوجها “يوسف” باسل الخياط، متزوج من “مريم” يسرا، وعندما تواجهه يرد عليها ببرود شد يد ويصـــ رخ عليها لما تقوله عن “مريم” وتطلب منه أن يطلقها أو يطلق مريم.

وذلك المشهد أعاد إلى أذهان الجمهور مشهد أروى جودة فى مسلسل “هذا المساء” وكلمتها الشهيرة “ده هانى” ولكن باختلاف موقف أروى لأن هي هذه المرة الضــــ حية، وتفا عل الجمهور مع المشهد وكتبوا لأروى: “كما تدين تدان والدنيا دوراه ويعجبنى الزمن حين يدور”.

وبالعودة إلى مشهد مسلسل “هذا المساء”، الذى جمع كل من أروى جودة “نائلة” وزوجها إياد نصار “أكرم” وصديقها محمد سليمان “هانى”، عندما عاد أكرم من خارج المنزل ليجد نائلة وهانى قادمين من الدور العلوى وتقول له ” ده هانى”.

مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعى وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعرض مسلسل “حرب أهلية” عبر قنوات cbc، حيث يعرض المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة إلا الربع صباحا والإعادة الثانية في تمام السابعة والنصف مساء والإعادة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشرة إلا ربع ظهرا كما يعرض بواقع 4 مرات أخرى عبر قناة cbc دراما.

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *